اعتقال سعد لمجرد من الشرطة الفرنسية بسبب تورطه في قضية اغتصاب ثانية

 

اعتقال سعد لمجرد للمرة الثانية وفقًا مما ذكرته بعض وسائل الإعلام المغربية، حيث تفاجئ الجمهور بخبر اعتقال سعد لمجرد للمرة الثانية في حالة من الغموض خيمت على قضية جديدة للفنان المغربى سعد المجرد، الذي أصبح متورطًا في عدة قضايا، تحت تصنيف جريمة واحدة، وهي الإغتصاب، والغريب في الأمر عدم تأكيد أو نفي هذا الخبر حتى الآن!.

 

اعتقال سعد لمجرد للمرة الثانية

 

ذكرت إحدى الصحف المغربية يوم الأحد الماضي خبر توقيف المغني المغربي الشهير من قبل عدد من عناصر الشرطة الفرنسية، في مدينة “سان تروبيه” في فرنسا، بعد الإشتباه فيه في قضية إغتصاب أخرى!.

كشفت تلك المصادر عن بعض تفاصيل الواقعة، أن سعد كان متواجد مساءًا في إحدى السهرات الماجنة، وخلال ذلك استدرك فتاة إلى غرفة نومه في أحد الفنادق لكي يتحدث معها، وقد اعتدى النجم المغربي على الفتاة الفرنسية وقام بـ تعنيفها، وحاول إغتصابها، فهربت الفتاة من الغرفة، متجهة إلى أقرب مركز شرطة في فرنسا.

تم القبض على لمجرد للتحقيق معه في ملابسات الواقعة في مقر الشرطة، كما توجهت الشرطة إلى الفندق الذي شهد أحداث الواقعة، للتحقيق مع موظف الاستقبال، وإدارة الفندق.

نفت بعض المصادر المقربة من عائلة سعد علمها بالواقعة المتداولة، كما أوضحت تلك المصادر أنها تنتظر ايضًا تأكيد أو نفي الأخبار المتناقلة، كما صرح والد سعد لمجرد المطرب البشير عبدو أنه يحاول التواصل مع نجله والإتصال به منذ يوم السبت الماضي، لكنه لم يتلقى منه أي رد حتى الآن!.

يمكنك أيضا قراءة More from author