ما هي علاقة راندا البحيري بزوج منه حسين فهمي الثالث ؟

تفاجئ الجمهور من علاقة راندا البحيري بزوج منة حسين فهمي الثالث التي لم تعلن مسقًا، وتم الكشف مؤخرًا عن علاقة راندا البحيري بزوج منة حسين فهمي الثالث عبر حساب الفنانة راندا البحيري الشخصي على موقع إنستجرام، حيث صرحت عن وجود صلة قرابة تجمعها مع المحامي طارق سعيد جميل، الذي تزوج من منة حسين فهمي نجلة الفنان الكبير حسين فهمي والفنانة الكبيرة ميرفت أمين، في حفل زفاف عائلي ضم العائلة وعدد من الأصدقاء والمقربين في الساحل الشمالي.

صرحت النجمة راندا البحيري أن المحامي طارق سعيد جميل هو عم أبنها ياسين سعيد جميل سعيد، الذي انفصلت عنه.

شاركت الممثلة المصرية صورة للمحامي طارق سعيد جميل عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وكتبت عليها قائلة “يا عم ياسين ابني يا قمر. يا أجمل محامي في مصر. مبروك علي كل نجاح حققته في حياتك و مبروك علي جوازك و يارب تعيش مبسوط و متهني يا أجدع خلق الله. كان نفسي أكون موجودة في فرحك بس والله العظيم الأب الروحي بنخلص فيه آخر أيامه و كنت شغاله الصبح و معرفتش آجي متزعلش مني”.

رد المحامي طارق سعيد جميل على تهنئة راندا، حيث قال “حبيبت قلبي يا قمر ميرسي على الكلام الحلو ده يا ست البنات و كأنك جيتي المهم الشغل برضة يا رب من نجاح لنجاح يا راندة يا أصل الجدعنه”.

يذكر أن راندا البحيري تزوجت من سعيد جميل سعيد شقيق طارق جميل سعيد عم ابنها الوحيد ياسين، وانفصلت منه، وعلى الرغم من ذلك تحاول راندا المحافظة على صلة القرابة والعلاقة الجيدة التي تربطها بعائلة زوجها السابق.

الجدير بالذكر أن المحامى طارق جميل سعيد، احتفل بزفافه على منة حسين فهمى على أحد الشواطئ فى الساحل الشمالى، وذلك بحفل عائلى اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين.

 

❤️❤️❤️

A post shared by Tarek Gamil Said (@tarekgamilsaid) on

Ramy& Donya thanks big time for coming ….was nice seeing you ❤️❤️

A post shared by Tarek Gamil Said (@tarekgamilsaid) on

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author