مهرجان الأكاديمية الهندية الدولية للأفلام على mbc bollywood

مهرجان الأكاديمية الهندية الدولية للأفلام  نجوم بوليوود يجتمعون في مسرح “سيام نيراميت” في بانكوك ضمن فعاليات “IIFA 2018” ، و مهرجان الأكاديمية الهندية الدولية للأفلام من تقديم الثنائي كاران جوهر وريتيش ديشموك، استعراضات فنية وجوائز تكريمية ضمن مهرجان “الأكاديمية الهندية الدولية للأفلام” على “MBC Bollywood”.

 مهرجان الأكاديمية الهندية الدولية للأفلام في بانكوك

في جو احتفالي فني يحاكي نظيره الغربي في جوائز الاوسكار، وبحضور مجموعة من ألمع نجوم ونجمات بوليوود، تقدم “MBC Bollywood” حصرياً ولأول مرة مهرجان “جوائز الأكاديمية الهندية الدولية للأفلام” (2018 IIFA) الذي أقيم في العاصمة التايلاندية بانكوك.
شهد الحفل توزيع جوائز المهرجان ضمن أمسية ساحرة تخللها استعراضات مميزة وعروض فنية راقصة، على خشبة مسرح “سيام نيراميت” الشهير. 

الجدير بالذكر أن المهرجان أقيم في 24 حزيران/ يونيو 2018، وقدمه الثنائي كاران جوهر وريتيش ديشموك. 

  • يُعرض حفل “جوائز الأكاديمية الهندية الدولية للأفلام” (IIFA) على MBC Bollywood، الخميس 23 آب/أغسطس في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية.

 

نبذة عن مجموعة MBC

تأسّست “مجموعة MBC”  في العام 1991 في لندن، لتصبح أول مجموعة قنوات فريدة من نوعها في العالم العربي. وعبر سجلـّها الحافل والمميّز الذي يمتد على مدى 26 عاماً، تبوّأت “مجموعة MBC” مكانة مرموقة لتصبح مجموعة إعلامية عالمية تثري حياة ملايين المشاهدين من خلال التواصل والتفاعـل معهم، وتزويدهم بالمعلومات.

وابتداءً من يوليو 2011، بدأت مجموعة MBC بث سبع قنوات بأحدث تقنيات البث العالي الوضوح في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا. وفي عام 2013 تم إضافة قناوات أخرى وتواصل مسيرتها في إطلاق المزيد من القنوات.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author