سبب غيرة أنجلينا جولي بجنون من أمل كلوني

قام أحد الاصدقاء المقربين بقول سبب غيرة أنجلينا جولي من أمل كلوني من الشهرة التي قد وصلت لها وهي زوجة الفنان العالمي جورج كلوني، وأيضًا من سبب غيرة أنجلينا جولي من أمل كلوني أنها لم تقف بجانبها أثناء أزمتها مع زوجها الفنان براد بيت وأنها تكره كل الاهتمام المقدم لأمل كلوني فهي ذكية جدًا وناجحة وجميلة.

أمل كلوني

سبب غيرة أنجلينا جولي من أمل كلوني

كشف صديق مقرب من النجمة العالمية أنجلينا جولي عن غيرتها الشديدة من المحامية أمل كلوني زوجة النجم العالمي جورج كلوني.

وقال صديق أنجلينا جولي المقرب أنها تغير بشدة من أمل كلوني، بسبب تسلط الأضواء عليها في قضاياها الإنسانية التي تتبناها، إلي جانب أنها لم تأخذ جانبها في قضيتها الشهيرة مع طليقها النجم براد بيت.

أيضًا قال صديق أنجلينا أن النجمة الامريكية تكره الاهتمام الكبير بأمل كلوني، فهي ذكية، جميلة، لها ذوقها الخاص في عالم الموضة، إلي جانب أن لها عائلة رائعة، وتفعل أعمال انسانية مهمة، الأمر الذي يجعلها تظن أنها تسرق منها الاضواء بسبب كل ما سبق.

رغم أن لدي أنجلينا مؤسستين لأعمال الخير بمشاركة طليقها براد بيت فإن أيضًا معروف عن أمل جهودها في عالم حقوق الانسان، كما أنها تبرعت ب100 ألف دولار لحقوق الأطفاف المهاجرين.

وما زاد من انزعاجها هو عدم دعمها في قضيتها ضد طليقها براد بيت كما أن زوجها جورج يعد صديق مقرب لزوجها السابق ويدعمه بقوه.

يمكنك أيضا قراءة More from author