محمد امام يعلن رسميا ارتباطه بهذه الفتاه من خارج الوسط الفني

انتشر منشور على مواقع التواصل الإجتماعي استنتج منه الجمهور أن الفنان الشاب محمد امام يعلن ارتباطه رسميا وعلى الرغم من أنه نفى في الفترة الماضية ارتباطه، وأكد أنه لازال يبحث عن العروس، طالبًا من جمهوره ومحبيه المساعدة في إيجاد العروس المناسبة، إلا أن النجم محمد امام يعلن ارتباطه رسميا من خلال منشور حديث له عبر حسابه الرسمي.

شارك الممثل محمد امام منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، كتب فيه آية قرانية “سُبْحَانَ الَّذِي خَلَقَ الْأَزْوَاجَ كُلَّهَا مِمَّا تُنبِتُ الْأَرْضُ وَمِنْ أَنفُسِهِمْ وَمِمَّا لَا يَعْلَمُونَ”، مع نشر صورة لخاتم زواج وقلب باللون الأحمر.

استنتج الجمهور بأن هذا المنشور بمثابة إعلان رسمي من محمد عن زواجه، الذي لم يعلن النجم عن تفاصيله ولا حتى عن هوية العروس!.

تسائل الجمهور من خلال منشور محمد إمام، إن كان يقصد أنه تزوج بالفعل، أو أنه بصدد عقد القران خلال الفترة القادمة.

انتشرت بعض الشائعات في الآونة الأخيرة عن زواج محمد عادل امام سرًا في احتفال عائلي أقيم في منزل والده، في الساحل الشمالي، ولكن الفنان عادل إمام نفى هذا الخبر، وأكد أن محمد لم يتزوج بعد وأنه سيعلن ذلك لكل جمهوره.

يذكر أن محمد إمام ارتبط منذ فترة من فتاة تدعى “نوران”، من خارج الوسط الفني، وانتشرت أخبار عن استعداده لإقامة حفل زفاف في الساحل الشمالي، لكن الخطوبة انتهت بالانفصال قبل الزواج بأيام قليلة، وقد تردد مؤخرًا أن اسم العروس هو “نوران”، فهل عاد محمد إمام إلى خطيبته السابقة، أم أنها مجرد صدفة؟!.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author