سبب وفاة خبيرة التجميل العراقية رشا الحسن بعد اسبوع من وفاة رفيف الياسري

أعلن أول أمس الخميس خبر وفاة خبيرة التجميل العراقية رشا الحسن في ظروف غامضة ودون الإعلان عن سبب الوفاة حتى الآن، وقد جاء خبر وفاة خبيرة التجميل العراقية رشا الحسن بعد أسبوع واحد من وفاة خبيرة التجميل العراقية أيضًا وصاحبة مركز باربي رفيف الياسري.

رشا الحسن

وفاة خبيرة التجميل العراقية رشا الحسن

أعلن يوم الخميس أول أمس عن وفاة خبيرة التجميل العراقية رشا الحسن مديرة مركز “فيولا” للتجميل على صفحة المركز على الفيس بوك بالمنشور التالي: “بسم الله الرحمن الرحيم.. يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي….. صدق الله العظيم”.

“بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة انتقلت إلى رحمة الله مديرة مركز فيولا المرحومة رشا الحسن إثر خفقان بالقلب مساء الخميس… نسأل الله ان يغفر لها وأن يتغمدها برحمته الواسعة وأن يلهم ذويها وأصدقائها ومحبيها الصبر السلوان”.

يذكر أن خبر وفاة رشا الحسن جاء بعد أسبوع واحد فقط من وفاة خبيرة التجميل رفيف الياسري، صاحبة مركز “باربي” للتجميل، والتي كشفت وزارة الداخلية العراقية مؤخرًا عن سبب وفاتها بأنها تناولت جرعة دوائية كانت لها تأثيرات سلبية على سلامتها وأودت بحياتها.

رفيف الياسري

وكانت المرحومة رشا الحسن قد كتبت في حسابها على الفيسبوك في أول أيام العيد: “في صباح العيد جهزوا أمانيكم، اكتبوا دعواتكم، استعدوا ليوم عظيم ورب كريم يسمع الدعاء ويفتح أبواب السماء”.

وكان المتحدث الرسمي بإسم وزارة الصحة قد أعلن في تصريحات صحفية: “إن رشا الحسن صاحبة مركز تجميل في بغداد توفيت اليوم في مستشفى الشيخ زايد، دون معرفة أسباب الوفاة”.