رجل يقتل زوجته خنقا أثناء العلاقة الحميمة ويتركها عارية لمدة أسبوع

رجل يقتل زوجته خنقا أثناء العلاقة الحميمة ويتركها عارية لمدة أسبوع
رجل يقتل زوجته خنقا أثناء العلاقة الحميمة ويتركها عارية لمدة أسبوع

في حادثة غريبة من نوعها ، تصارعت فيها غرائز الشهوة مع مثيرات العنف لتولد جريمة بشعة في فراش الزوجية ، حيث توفت امرأة على يد زوجها أثناء ممارستها العلاقة الحميمة معه ، فبدلاً من إسعادها ، كانت خبر وفاتها.

رجل يخنق زوجته أثناء العلاقة الحميمة

وفي التفاصيل قام رجل يبلغ من العمر41 عامًا بخنق زوجته والتي تبلغ من العمر 33 عامًا أثناء ممارستها العلاقة الزوجية معه ، ومن ثم أخفى جثتها عارية في غرفته لمدة أسبوع ، وذلك في مدينة برمنجهام البريطانية.

إخفاء جثة الزوجة بغرفة النوم أسبوع عارية

يشار أن الشرطة اتهمت الزوج ويدعى “ريتاشرد بيلي” ، بقتل شارولت تيلنج وهي أم لطفلين ، واعترف الرجل بالفعل أنه خنق شارولت أثناء ممارسة العلاقة الحميمة معها ، ثم أخفى جثتها بغرفة نومه عارية ، ولكنه لم يكن قتل عمد.

سبب خنق الرجل لزوجته أثناء العلاقة الحميمة

وسرد بيلي تفاصيل هذا اليوم ، حيث أكد أنه أثناء ممارسة العلاقة الزوجية الحميمة معه ، طلبت منه أن يخنقها ، وعندما فعل ذلك توفيت على الفور ، فلم يعرف ماذا يفعل؟ فقام بوضعها بغرفة النوم عارية.

المازوخية و السادية

نشير هنا إلى ما قاله الزوج المتهم – إن كان صحيحا- يقع تحت الشذوذ الجنسي ضمن بند المازوخية وهي عكس السادية ، إذ أن السادي هو من يتنشي بتعذيب الطرف الآخر ، أما المازوخي فهو من ينتشي بسبب الألم الذي يتلاقاه من الشريك.

يمكنك أيضا قراءة More from author