هذا هو موعد زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي

 

تفاجأ الجميع بتحديد موعد زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي كما تفاجأ البعض بخير الخطوبة، حيث ذكرت عدد من المصادر الإعلامية أن موعد زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي سيكون قريبًا، حيث أن العروسين لا يرغبان في تمديد فترة الخطوبة كثيرًا، لذلك قررا أن يتزوجا بعد شهرين فقط، وهو الأمر الذي تعجب منه البعض، خاصًة وأن لم يمر على فترة إرتباط النجمين وقت طويل!.

 

خطوبة هنا الزاهد وأحمد فهمي
خطوبة هنا الزاهد وأحمد فهمي

 

كشفت بعض المصادر أن هنا وفهمي قررا الإحتفال بزواجهما خلال شهرين فقط من الخطوبة، على أن يقوما أثناء هذه الفترة بتجهيز منزل الزوجية، وتحضيرات الزفاف، والإنتهاء من كافة الأعمال الفنية والارتباطات، والتفرغ للزفاف.

احتفل النجم أحمد فهمي البالغ من العمر 37 عامًا، والممثلة هنا الزاهد البالغة من العمر 24 عامًا، بخطوبتهما منذ أيام قليلة، في أجواء عائلية بسيطة في منزل العروس، وقد اقتصر الحفل على عائلة العروسين، وبعض الأصدقاء المقربين.

تألقت هنا بإطلالة جذابة وجميلة، حيث ارتدت فستان أبيض مكشوف، واختارت تسريحة شعر منسدلة، وقد التقطت عدسات المصورين عدد من الصور للعروسين، والسعادة تظهر على وجوههم.

حضر الحفل كل من والد ووالدة أحمد فهمي وشقيقه كريم فهمي وزوجته، إضافة إلى الفنان أكرم حسني الصديق المقرب لأحمد فهمي، فيما تواجد من عائلة هنا الزاهد شقيقتها فرح ووالدتها شيرين المنزلاوي وزوجها السابق الفنان طلعت زكريا.

يذكر أن آخر أعمال أحمد فهمي الفنية الفيلم الكوميدي “الكويسين” الذي يستعد لطرحه في عيد الأضحى 2018، ويشارك في بطولته شيرين رضا، أحمد فتحي ، بيومي فؤاد ، تمارا عماد ، عمرو وهبة ، أسماء أبو اليزيد ، وهو من تأليف أيمن وتار ، ومن إخراج أحمد الجندي ، وإنتاج شركة سنرجي للأعمال الفنية للمنتج تامر مرسي ، وقد انتهى تصوير الفيلم وطرح البرومو الدعائي له.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد فهمي قد انفصل منذ ستة أشهر عن زوجته الثانية منة حسين فهمي في هدوء، ولم يذكر أي منهما أسباب الطلاق.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author