حقيقة خطوبة الفنانة نبيلة عبيد

يبدو أن خبر خطوبة نبيلة عبيد من ضمن اخبار الزواج والاررتباط أصبحت الاكثر انتشارًا داخل الوسط الفني الفترة الماضية، تحديدًا منذ انتهاء الموسم الرمضاني، وكان بين هذه الشائعات خبر خطوبة الفنانة نبيله عبيد صاحبة الثلاثة وسبعون عامًا، الذي انتشر بشكل كبير خلال الساعات الماضية، خبر خطوبة الفنانة نبيله عبيد علي شخص من خارج الوسط الفني تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن نبيلة نفت صحة هذا الكلام وأكدت أن كل ما نشر شائعات.

🧡

A post shared by Nabila Ebeid – نبيلة عبيد (@nabila_ebeid) on

خطوبة الفنانة نبيله عبيد

انتشرت الأيام الماضية أخبار عن خطبة الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد علي أحد الاشخاص من خارج الوسط الفني دون توضيح صحة هذه الأقاويل.

وفي تصريح خاص لها قد نفت الفنانة نبيلة عبيد صحة هذه الشائعات، وأضافت نبيلة أن مثل هذا النوع من الشائعات سخيف ولا تعرف ما الهدف من ورائه.

وأكدت نبيلة أنها تقضي حاليا وقتها في الصيف بين الساحل الشمالي، والقاهرة.

كما أن الفنانة نبيلة عبيد تحضر لإقامة معرضًا لمجموعة من الملابس والاكسسوارات الخاصة بأشهر أفلامها السينمائية لعرضها.

ومن ضمن هذه الافلام “كشف المستور”، “التخشيبة، “أيام في الحلال”، “أرجوك أعطني هذا الدواء”، “هدي”، “معالي الوزير”، وقد قررت التبرع بالأرباح كاملة لصندوق “تحيا مصر”.

الجدير بالذكر أن آخر مشاركات الفنانة نبيلة عبيد هو ظهورها كضيفة شرف في مسلسل “لهفة” بطولة دنيا سمير غانم الذي عرض في رمضان 2015.

أما آخر دور شاركت به فقدمته قبل ستة سنوات في مسلسل “كيد النسا” الجزء الثاني، بطولة فيفي عبده، وقد جسدت شخصية امرأة تدعي “حلاوتهم”.

يمكنك أيضا قراءة More from author