حقيقة طلب سمية الخشاب هدنة من ريم البارودي قبل أداء فريضة الحج

 

حقيقة طلب سمية الخشاب هدنة من ريم البارودي قبل أداء فريضة الحج

سمية الخشاب تطلب هدنة من ريم البارودي من خلال رسالة وجهتها إليها بمناسبة أدائها لفريضة الحج وبمناسبة هذه الأيام المباركة والتي ترغب في أن تنتهي جميع الخلافات حولها، وذلك عبر أحد الحسابات الشخصية على موقع الصور الشهير انستقرام.

هناك العديد من الحسابات الشخصية على موقع انستقرام تحمل اسم النجمة سمية الخشاب، والتي لا يوجد لها حساب رمسي موثق يمكن القول بأنه  يرجع إليها، وكل من هذه الحسابات تقوم بنشر العديد من الأمور المنسوبة إليها.

أخر هذه الأمور هي رسالة محبة واحترام كتبتها سمية إلى النجمة ريم البارودي مساء أمس، تطلب منها انهاء جميع الخلافات التي جمعتهم سويًا منذ إعلان زواج سمية بالمطرب أحمد سعد زوج ريم السابق.

الرسالة المنسوبة إلى سمية الخشاب مليئة بالأخطاء الإملائية وحملت نفس معنى تصريح سابق ذكرته سمية عن عدم وجود صداقة داخل الوسط الفني، وأن كل ما يجمعها بزملائها بالوسط هي علاقة زمالة واحترام للجميع بما فيهم ريم البارودي.

يمكنكم الاطلاع على رسالة سمية إلى ريم قبل الحج في صورة مرفقة بالمعرض في الاعلى، ولكن هل تعتقدون أن هذه الرسالة هي رسالة سمية فعليًا؟ أم أن هذا الحساب هو حساب مزيف منسوب إليها؟ وبرأيك ماذا تتوقعون أن يكون رد فعل ريم البارودى على هذه الرسالة؟ كل هذا تكشفه لنا الأيام المقبلة.

يمكنك أيضا قراءة More from author