زوج يوثق خيانة زوجته بالصوت والصورة مع زوج والدتها

زوج يوثق خيانة زوجته بالصوت والصورة مع زوج والدتها
زوج يوثق خيانة زوجته بالصوت والصورة مع زوج والدتها

تفشي ظواهر الاغتصاب و الخيانة و الزنا وخصوصا زنا المحارم أصبحت حوادثه تتكرر بشكل يومي ، الأمر الذي يضع المجتمع على حافة الهاوية ، ومن هنا يجب الوقوف بحزم أمام كل هؤلاء المجرمين ، والبت في قضاياهم في المحاكم بسرعة وإنزال أقصى العقوبة بهم ، في محاولة للجم كل من تسول له نفسه أو نفسها .

وفي أحدث واقعة من هذه الحوادث ، قدم زوج في منطقة المرج في القاهرة ، دليل خيانة زوجته مصورا بالفيديو إلى الشرطة ، وكانت المفاجأة أن الخيانة كانت زوج والدتها .

مصري يصور خيانة زوجته بالصوت والصورة

وفي التفاصيل ، تأكد زوج مصري في الأربعين من عمره، من خيانة زوجته له ، ولم يواجه زوجته بما تفعله ، تاركًا لها حرية التحرك ، وواهمًا إياها بتصديقه لها بالذهاب لقضاء بعض المتطلبات المنزلية ، ويتظاهر أمامها بعدم الشك في سلوكها ، في الوقت الذي كان يجهز فيه دلائل خيانتها له ، كي لا يكون ملزمًا بدفع مستحقاتها المالية حال الاتفاق على الطلاق.

بلاغ أمام قسم الشرطة

لاحقا تقدم الزوج ببلاغ إلى قسم شرطة المرج بالقاهرة يتهم فيه زوجته العشرينية بممارسة الجنس ووجود علاقة غير شرعية بينها وبين “ربيبها” زوج والدتها.

مقاطع فيديو توثق خيانة الزوجة مع زوج والدتها

وقدّم الزوج مقاطع فيديو توثق خيانة زوجته له ، بعد مراقبته لها ، وقدرته على تسجيل مقاطع لها أثناء ممارستها الجنس مع زوج أمها في أحد الأماكن التي اتفقت معه على الذهاب له لإشباع رغبتهما.

اعتقال الزوجة الخائنة وزوج الأم

وبعد مشاهدة رجال الأمن وضباط مباحث الآداب لمقاطع الفيديو ، ألقت قوات الأمن القبض على الزوجة المتهمة ، وزوج والدتها وهو في العقد الرابع من العمر أيضا، حيث قررت النيابة العامة حبسهما على ذمة القضية.

يمكنك أيضا قراءة More from author