ميرفت أمين وحسين فهمي في عقد قران ابنتهما للمرة الثالثة

احتفل النجم الكبير حسين فهمي والنجمة الجميلة ميرفت أمين بمناسبة عقد قران منه حسين فهمي نجلتهما على المحامي الشهير طارق جميل سعيد، وقد اقتصر عقد قران منه حسين فهمي وزوجها المحامي طارق جميل سعيد على حضور الأسرة وعدد من الأقارب والأصدقاء المقربين، وقد احتفلت العائلتين في حفل عائلي تميز بأجواء من السعادة والبهجة التي ظهرت في عدد من الصور التي تم التقاطها في فيلا والد العروس الفنان الكبير حسين فهمي.

أطلت العروس منة حسين فهمي في الحفل وهي ترتدي فستان سهرة ناعم، يتميز باللون الوردي الهادئ، كما اختارت مكياج بألوان هادئة، وكانت إطلالتها مناسبة لأجواء الحفل.

اجتمعت الفنانة ميرفت أمين مع زوجها السابق الفنان حسين فهمي، لحضور عقد قران نجلتهما الوحيدة، وقد أطلت بفستان راقي، يتميز بقصة قصيرة، وتميزت إطلالتها بالأناقة والجاذبية.

لفت الإنتباه عدم حضور الفنان الكبير مصطفى فهمي وزوجته الإعلامية فاتن موسى، لأنهما يقضيان العطلة الصيفية في الساحل الشمالي.

يذكر أن المحامي طارق جميل ارتبط بـ منة حسين فهمي منذ أشهر قليلة، بعد إنفصالها عن زوجها السابق النجم أحمد فهمي، وقد نشر الخبر حينها، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، حيث قال “لا أحد يهرب من مصيره.. حب حياتي منذ 20 عامًا.. أصبحنا الآن معًا”.

الجدير بالذكر أن هذه الزيجة تعتبر الثالثة لـ منة حسين فهمي، حيث أنها تزوجت سابقًا من الفنان شريف رمزي، وبعد انفصالهما تزوجت من الفنان أحمد فهمي، وبعدها انفصلت عنه، بدون ذكر أسباب الإنفصال، لتتزوج مؤخرًا من المحامي طارق جميل.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author