سيدة تتخلص من زوجها بطريقة غريبة بمساعدة عشيقها

سيدة تتخلص من زوجها بطريقة غريبة بمساعدة عشيقها
سيدة تتخلص من زوجها بطريقة غريبة بمساعدة عشيقها

الخيانة من أسوء ما يتعرض له الإنسان في حياته، وخاصة عندما تأتي من أقرب الأشخاص لديك وهي زوجتك، ففي واقعة اليوم لم تلعب الخيانة دورها فحسب، بل كان الغدر هو سيد الموقف، حيث قتلت الزوجة وعشيقها الزوج المسكين.

سيدة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها

قتلت سيدة مصرية زوجها بمساعدة عشيقها في منطقة الجيزة بالعاصمة المصرية القاهرة، بعد أن سددت له طعنات نافذة في أنحاء متفرقة من جسده، وألقت جثته أسفل أحد الجسور، في محاولة منها لإخفاء جريمتها.

إلقاء جثة الزوج المقتول أسفل جسر القصبجي

تلقى قسم شرطة الجيزة بلاغا رسميا بالعثور على جثة رجل في العقد الرابع من العمر أسفل جسر “القصبجي”، لينتقل رجال الأمن والبحث الجنائي إلى مقر الواقعة، وبالفحص والتحريات، تبين تعرض جثة المجني عليه لعدة طعنات متفرقة، الأمر الذي يعني وجود شبهة جنائية في الحادث.

الزوجة الخائنة تثير حفيظة رجال الشرطة

يشار أنه تم استدعاء زوجة المجني عليه وبعض أفراد أسرته لسؤالهم وسماع أقوالهم، ومن خلال التحريات السرية التي أكدت سوء سلوك زوجته، الأمر الذي فتح الباب حول إمكانية مشاركتها في الجريمة، خاصة بعد ادعائها إمكانية مقتله على يد مجهولين لسرقته بطريقة أثارت حفيظة رجال الأمن.

اعتراف الزوجة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها

وبعد تضييق الخناق، اعترفت الزوجة بجريمة قتل زوجها، بمساعدة عشيقها، إذ أشارت إلى اتفاقها معه على قتله في منزل الزوجية، أثناء نومه، وإلقاء جثته خارج المنزل، لإيهام رجال الأمن بمقتله على يد آخرين.

حبس الزوجة وعشيقها

تجدر الإشارة أن النيابة العامة اتخذت التدابير اللازمة، وقررت حبس المتهمين، وإحالة جثة المجني عليه للطب الشرعي، لإعداد تقرير طبي قبل الدفن، لتنال الزوجة وعشيقها أقصى عقوبة.

يمكنك أيضا قراءة More from author