ابنة أحمد الفيشاوي تنشر أحدث صور لها والجمهور يعلق

اختفت أبنة أحمد الفيشاوي عن الأعين منذ فترة، خاصًة بعد أن سافرت إنجلترا مع والدتها، ولكن قامت والدة أبنة أحمد الفيشاوي هند الحناوي بنشر صور حديثة لها، أظهرت دخولها مرحلة الشباب وهو ما علق عليه الجمهور.

أحمد الفيشاوي وإبنته

صور أبنة أحمد الفيشاوي

تعيش لينا الفيشاوي مع والدتها هند الحناوي في إنجلترا منذ زمن، ولم تنشر لها صور مؤخرًا سوى الصور التي تنشرها لها جدتها سمية الألفي، والتي تعلق كثيرًا عن اشتياقها لها.

ولكن نشرت مؤخرًا هند الحناوي والدة لينا عبر حسابها على إنستجرام صورًا جديدة لإبنتها عقبت عليها قائلة إن ابنتها كبرت كثيرًا، وأظهرت الصور أن لينا أصبحت فتاة شابة ولم تعد الطفلة الصغيرة التي اعتدنا رؤيتها.

وارتدت لينا في الصور بنطلون جينز وبلوزة بيضاء قصيرة، وعلقت “الحناوي” على الصور قائلة: “لقد كبرت طفلتي كثيرًا”.

إبنة أحمد الفيشاوي

يذكر أن أحمد الفيشاوي قد أعلن عن زواجه للمرة السادسة من فتاة خارج الوسط الفنى إسمها ندى الكامل، من خلال نشر صورة لها وهى تختار حلوى وكتب عليها “MY wife” و”My Cotton Candy”.

وينتظر أحمد الفيشاوي طرح فيلمه الجديد “عيار ناري” في موسم عيد الأضحى المبارك، والذي يشارك في بطولته مع: روبي ومحمد ممدوح وعارفة عبدالرسول وأسماء أبو اليزيد وضيوف الشرف أحمد مالك وهنا شيحة وأحمد كمال وصفاء الطوخي، وهو من تأليف هيثم دبور وإخراج كريم الشناوي، ويدور حول جريمة قتل غامضة.

يمكنك أيضا قراءة More from author