حقيقة علاقة هنا الزاهد وأحمد فهمي العاطفية وهل يعلنان خطوبتهما رسمياً قريبا

وضعت علامة استفهام حول حقيقة علاقة هنا الزاهد وأحمد فهمي حيث تسائل الجمهور عن حقيقة علاقة هنا الزاهد وأحمد فهمي بعد إنتشار العديد من الصور التي تؤكد علاقة الثنائي، خاصًة بعد ظهور هنا في الكثير من المناسبات العائلية، التي جمعتها مع فهمي وشقيقه النجم كريم فهمي وزوجته، وعدد من أفراد عائلته!.

شاركت النجمة الشابة البوستر الدعائي لفيلم أحمد فهمي الجديد، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وعلّقت عليه “البوستر مبهج جدًا ما شاء الله وأكيد الفيلم كمان مبروك وإن شاء الله تكسر الدنيا” كما رد أحمد فهمي عليها قائلاً “ان شاء الله بني آدم يكسر الدنيا وتكون سنة حلوة علينا إحنا الاثنين”.

تفاعل الجمهور مع النجمين، متسائلين عن طبيعة العلاقة بينهما، وإذا كانوا سوف يتزوجون قريبًا، حيث سأل البعض عن موعد الزفاف، كما علق آخر أنهما ملائمين لبعضهم البعض.

التقطت عدسات المصورين العديد من الصور التي جمعت الزاهد برفقة فهمي، في عدة مناسبات، وفي أوضاع لا تنم عن أن علاقتهم علاقة صداقة فقط، حيث بدا فهمي قريبًا جدا من هنا في العديد من الصور، هو ما لفت نظر العديد من المتابعين.

لم يعد الثنائي يتقابلا بشكل سري، ولم يلقيا بالًا بانتشار صورهما سويًا، لذا قد يعلنوا عن خطوبتهما في أقرب وقت.

لم يؤكد الثنائي أو ينفي ما تم تداوله مؤخرًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام، بل قام فهمي بمشاركة عدد من الصور التي تجمعهما سويًا، من حفل عيد ميلاد أحد الأصدقاء.

يُذكر أن أحمد فهمي يكبر هنا بثلاثة عشر عامًا، حيث أنه يبلغ من العمر 37 عامًا، أما هي تبلغ من العمر 24 عامًا، كما أن أحمد تزوج سابقًا مرتين، حيث أنه انفصل عن زوجته الثانية منة حسين فهمي منذ 6 أشهر بعد زواج دام 3 سنوات، لذا هل ستكون هنا الزاهد زوجته الثالثة؟!.

 

 

Mabroooook! 😍@ahmadfahmy_official . #الكويسين

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

 

A post shared by Ahmed fahmy (@ahmedfahmy_1only) on

 

Congrats Yasser💙🎉🎉

A post shared by Ahmed fahmy (@ahmedfahmy_1only) on

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author