حلا شيحة تهاجم زوجة شيخ شهير بسبب ما كتبته عنها

 

منذ علم الجمهور بأن حلا شيحة تخلع الحجاب أثار الخبر ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، ومنذ أن قررت حلا شيحة تخلع الحجاب وقد انهالت التعليقات والإتهامات والإنتقادات على هذا القرار، خاصًة بعد قرار عودتها للتمثيل مرة أخرى، مما دفع السيدة أميرة عزت زوجة الشيخ محمود المصري إلى التعليق على قرار الفنانة حلا شيحة، معلقة أنها خلعت الحجاب لأنها اشتاقت لتصفيق الجمهور!.

 
حلا شيحة تخلع الحجاب

 

خرجت النجمة المصرية حلا شيحة أخيرًا عن صمتها، ترد على كل ما أثير حول قرارها الذي اتخذته مؤخرًا، بخلع الحجاب والعودة للتمثيل، حيث صرحت عن رأيها في كل ما تردد من خلال مداخلة هاتفية في برنامج “العاشرة مساءًا” مع الإعلامي وائل الإبراشي، خاصًة فيما يتعلق بتصريح أميرة عزت، زوجة الشيخ محمود المصري.

نفت حلا كل ما قالته زوجة الشيخ محمود المصري، السيدة أميرة عزت، حيث قالت “لقد صدمت مما كتبته زوجة الشيخ محمود المصري.. لقد التقيتها مرة أو مرتين ولسنا صديقتين، وقد عرفتها من خلال زوجها الشيخ محمود المصري، وهو رجل محترم ومعتدل”.

تابعت حلا كلامها، وكشفت أنها قررت خلع النقاب سابقًا في كندا، لأنها كانت تعيش مع زوجها وأبنائها، وسمعت أن هذا الأمر جائز، لأنها في بلد غريب، وتشعر بعدم الأمان، ثم ارتدته مجددًا.

أجابت حلا على انتقاد أميرة عزت لها، واتهامها بأنها خلعت الحجاب لأنها اشتاقت إلى تصفيق الجمهور، حيث أكدت أنها كانت مشهورة منذ أن كانت تبلغ الثامنة عشر عامًا، لذا فهي لا تحتاج إلى ذلك، كما أوضحت أن ليس لديها أي أصدقاء، وأن عودتها إلى الفن لا تسيء إليها، بل أنها سوف تقدم أعمال مميزة وتنتصر للأخلاق والإنسانية.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author