شابان اعتديا على فتاة قاصر وألقياها عارية على الشاطئ

شابان اعتديا على فتاة قاصر وألقياها عارية على الشاطئ
شابان اعتديا على فتاة قاصر وألقياها عارية على الشاطئ

في واقعة غريبة من نوعها، هزت الرأي العام اليمني، قام فيها شابان بالإعتداء على فتاة وإلقاءها وهي عارية تمامًا، على إحدى سواحل عدن، بالرغم من تواجد جموع من اليمنيين في المكان، إلا أن المجرمين تركوا الفتاة سريعاً وهربوا.

إلقاء فتاة عارية تماما على الشاطئ

تفاجأ مرتادو ساحل “أبين” بالعاصمة عدن، بتوقف سيارة نوع “هيونداي” أكسنت بيضاء حديثة الصنع في الخط الموازي للساحل، وترجل منها شابان قاما بسحب فتاة من داخل السيارة، وإلقائها وهي عارية تمامًا علی الساحل وسارعا بتحريك السيارة والمغادرة بسرعة جنونية.

فشل محاولات إيقاف سيارة المجرمين

وأفاد شهود العيان، أن السائق تعمد صدم الأشخاص الذين قفزوا أمام السيارة لمحاولة إيقافها وإزاحتهم من طريقه ولاذ بالفرار هارباً، ولم يتمكن أحد من إيقاف السيارة أو اللحاق بهما.

إيصال الفتاة المعتدى عليها إلى شرطة عدن

وأكد شهود العيان، أن الفتاة صغيرة السن وعمرها ما بين 15 إلى 17 عامًا، وكانت شبه منهارة القوی عقب إلقائها عارية علی الساحل، موضحين أن النساء لحقوا بها لتغطية جسدها من بعض ملابسهن ومن ثم إيصالها إلى شرطة عدن.

التحقيق حول الحادث وهوية الشابين

وأجرت الشرطة اليمنية التحقيق فور وصول الفتاة لمعرفة ملابسات الحادث ودوافع الشابين لارتكاب هذا العمل المشين، كما استمعت لإفادة الفتاة عن طبيعة الجنايات التي تعرضت لها من قبل الشابين، وذلك تمهيدًا لتعقبهما وضبطهما وتقديمها للعدالة لينالا الجزاء الرداع.

يمكنك أيضا قراءة More from author