فيديو بكاء اليسا على المسرح في اخر حفلاتها

 

بكاء اليسا على المسرح أدهش الكثير من معجبيها ومحبيها، حيث رأى الجمهور بكاء اليسا على المسرح بعدما حملوا الأزهار والورود وأغرقوها بها، فأصبحت تشبه العروس، خلال إحيائها أولى حفلاتها الغنائية بعد الكشف عن حقيقة مرضها بسرطان الثدي، في أحدث أغانيها المصورة على طريقة “الفيديو كليب” الشهيرة، والتي تحمل عنوان ألبومها الجديد لعام 2018م “إلى كل اللي بيحبوني”.

 

بكاء اليسا على المسرح

 

أطلّت إليسا على مسرح العاصمة اللبنانية، في الحفل الختامي ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت، وقد تأثرت المغنية اللبنانية بمحبة جمهورها ودخلت في نوبة من البكاء.

أعرب الجمهور عن سعادته البالغة بشفاء نجمتهم المفضلة من مرض سرطان الثدي، الذي كانت تحاربه منذ عامين، واستطاعت التغلب عليه، وتعافت بحمد الله.

حضر عدد كبير من المشاهير إلى الحفل، إحتفاءًا بملكة الإحساس، مثل المغني اللبناني فارس كرم، والممثلة المصرية لبلبة، و أنجي جمال مخرجة كليب أغنيتها الجديدة “إلى كل اللي بيحبوني”.

وجهت إليسا كلمة لجمهورها فور انتهاء أغنيتها، حيث قالت “كنت أوّد تحضير كلمة أشكركم بها على محبتكم، لكن لم أقدر. أولًا أنا أريد أن أشكركم لا على التعاطف لأني لا أريد أي تعاطف، أنا أشكركم على محبتكم الكبيرة”.

تابعت إليسا قائلة “أريد أيضاً أن أشكر كل من لا يحبني، لأن جزء منهم بدأ يحبني. شكراً لكم”.

أهدت إليسا أغنيتها الإفتتاحية الجديدة “إلى كل اللي بيحبوني”، لكل جمهورها ومحبيها، الذي استقبلها بـ احتفاء، من خلال الورود البيضاء.

 

 

 

View this post on Instagram

@beirutholidays yesterday #elissa

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

 

#اليسا تبكي ومتأثرة بنجاح حفلها💔❤️

A post shared by Elissa Fans💙 (@elissa_fans_) on

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author