اليسا تصور كليب جديد بعد الى كل اللي بيحبوني

فيديو كليب اليسا الى كل اللي بيحبوني فجر مفاجأة صادمة إلى كل جمهورها، حيث كشف فيديو كليب اليسا الى كل اللي بيحبوني عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، ووثق رحلة علاجها منه حتى الشفاء، وقد انتشرت أنباء مؤخرًا أن إليسا تفكر في تصوير أغنية كرهني بطريقة الفيديو كليب بعد نجاح إلى كل اللي بيحبوني.

إليسا

فيديو كليب اليسا الى كل اللي بيحبوني

فجرت النجمة اللبنانية إليسا مفاجأة كبيرة لجمهورها في كليبها الأخير “إلى كل آللى بيحبونى” والتي كشفت فيه عن إصابتها بمرض سرطان الثدى، ووثقت فيه مراحل علاجها منه فى مشاهد الكليب.

وقد وصل عدد مشاهدات الفيديو كليب إلى 3 ملايين مشاهدة فى أقل من 24 ساعة من طرحه.

وتقول إليسا في الفيديو وهي تبكي في رسائل حقيقية: “حين قلت للدكتور أنني أموت من الوجع، رد عليّ أنت فتاة مجنونة لديك مرض مميت وانت تتعاملين معه كأنه رشح بسيط وانتهيتي منه في يومين”.

وتابعت: “أذهب الى الاستديو ومن بعدها أذهب لتلقي العلاج ومن ثم يكون لدي تصوير حلقة مباشرة”.

كما تضمن الكليب مشاهد من سقوط إليسا في حفل دبي، في 3 فبراير/شباط، في إشارة إلى أنها كانت متعبة من المرض.

وختمت إليسا كليبها وقالت: ” انا تعافيت قاومت المرض وغلبته، الكشف المبكر لسرطان الثدي قادر على إنقاذ حياتك. لا تهميليه واجهيه، إفعلي ذلك مش كرمالك، كرمال كل اللي بيحبوكي”.

أغنية “إلى كل اللي بيحبوني” من كلمات شادي نور الحان محمد يحيى وتصوير إنجي جمال، ومن إنتاج شركة روتانا.

وقد نشرت إليسا تدوينة بعد عرض الكليب قائلة: «لا يجب أن يجعلكم هذا الفيديو كليب تبكون، فهو سبب سعادتي وابتسامتي وامتناني بوجودي على قيد الحياة، يجب علينا محاربة السرطان والكشف عنه في مراحلة الأولى لإنقاذ حياه الملايين، أحبكم جميعاً».

كما علقت المخرجة إنجي جمال، مخرجة الكليب عبر حسابها على تويتر  قائلة: «كنا نمر أثناء التصوير بهذه اللحظات العصيبة مرة أخرى معها، نعيش هذه اللحظات، ما نراه هناك في الكليب (دموعها الحقيقية) أنا معجبة وأحترم قوتك وشجاعتك إليسا».

وبعد تحقيق الكليب لنجاحات كبيرة، تم تداول الأخبار أن إليسا تفكر بتصوير فيديو كليب جديد لأغنية “كرهني”، وهي الأغنية التي حققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها قبل إطلاق الألبوم كاملًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author