سبب تحرير محضر لدوللي شاهين في مصر

تحرير محضر لدوللي شاهين في مصر بعد أن استعادت الفنانة اللبنانية نشاطها الفني مرة أخرى، وتم تحرير محضر لدوللي شاهين في مصر بعد أن خالفت القوانين، وهو الأمر الذي لم يجعلها تسعد طويلًا بعد إقامة حفلها في الساحل الشمالي، وحفلة أخرى في مصر، قامت الرقابة العامة على المصنفات الفنية بتحرير محضر لها، بعد أن اتضح أن النجمة اللبنانية قامت بإحياء الحفل بدون التراخيص المطلوبة في مثل هذه الحالات.

أصدرت الرّقابة على المصنفات الفنية في مصر بيان توضح فيه الحملة التي شنتها على حفلات الساحل الشمالي، والتي تستهدف ضبط الأماكن المخالفة، وتضمن تحرير المحضر رقم 838 للفنانة دوللي شاهين، عن حفل الجمعة 3 أغسطس، بتهمة الغناء دون ترخيص داخل شاطئ santorini marina 5 بالساحل الشمالي.

يذكر أن القانون المصري يلزم كل مطرب بالحصول على ترخيص بالحفلات الفنية الهادفة للربح، ويجب أن يخطر السلطات قبلها بمكان وموعد الحفل وعدد التذاكر المطبوعة وقيمتها، على أن يسدد قيمة الرسوم المفروضة مسبقاً، ويلتزم كل مطرب يحمل جنسية أجنبية بسداد هذه الرسوم بالدولار.

الجدير بالذكر أن النجمة اللبنانية دوللي شاهين أحيت أولى حفلاتها بالساحل الشمالى في موسم صيف 2018، بحضور عدد كبير من مشاهير المجتمع، حيث قدمت دوللي مجموعة من أغانيها الاستعراضية، مثل “أنا غير كل البنات”، “سيندريلا”، “حالة خاصة”، “نظرة واحدة”، “جديد عليا”، “بنت شرقية”، وغيرها.

 

 

 

ياللا يا باسم قسملي شوية…. 😜😜😜😜😜

A post shared by دوللي شاهين (@dollyshahine) on

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author