تامر حسني يرد لزوجته بسمة بوسيل اعتبارها بعد إهانتها من فتاة سعودية

تامر حسني يرد لزوجته بسمة بوسيل اعتبارها، بعد أن قامت فتاة سعودية بتوجيه كلام غير لائق لها، عن جنسيتها المغربية، وبطريقة غير مباشرة تامر حسني يرد لزوجته بسمة بوسيل اعتبارها من خلال نشر صورة لهما معًا، والتعليق عليها بكلمات رائعة.

تامر حسني

تامر حسني يرد لزوجته بسمة بوسيل اعتبارها بكلمات رائعة

نشر تامر حسني صورة تجمعه بزوجته بسمة بوسيل عبر حسابه الرسمي على إنستجرام وعلق عليها: “أي واحد هيشوف الصورة هيقول شوفه بتبص له بفخر إزاي، لكن أنا لما بشوفها بقول أنا وصلت للنجاح اللي أنا فيه ده بسبب دعمها المستمر ليا، شكرًا يا أجمل زوجة في الدنيا.. بحبك”.

وردت عليه بسمة بدورها قائلة: “حبيبي أنا دائما سأظل جانبك وأعطيك أفضل ما عندي، لأنك دائما تستحق أن يقدم لك أفضل شيء، ربنا يوفقك”.

تامر حسني وزوجته

وجاء منشور تامر هذا بعد تعرض زوجته بسمة بوسيل للإهانة من قبل إحدى الفتيات السعوديات، والتي علقت على صورة لبسمة على إنستجرام، وهي ترتدي بلوزة مكتوب عليها المغرب، قائلة: “ليه الوحده تفتخر أنها مغربية، أنا لو مغربيه تفشلت من عمري وتبريت من جوازي ونسبت نفسي لدولة ثانية، لأن الجنسية المغربية سمعتها سيئة جدًا، الحمد لله أني سعودية”.

وردت عليها بوسيل قائلة: “حبيبتي أنتي استحالة تبقي سعودية، أنا عندي صحابي كتير من السعودية كمية أدب وحب وذوق ملوش حدود، أنتي شكلك من بتوع اللي عقدتهم المغربيات، أنا مش محتاجة أتكلم عن بلدي، وبلا مندخلو في السمعة وكلام الناس عشان الكلام ممكن يطولك أكثر، لأنه بالنهاية كلام الناس لا يقدم ولا يؤخر”.

يمكنك أيضا قراءة More from author