فيديو أم تُلقي بأطفالها من الطابق الخامس.. فما السبب؟!

أم تُلقي بأطفالها من الطابق الخامس.. فما السبب؟!
أم تُلقي بأطفالها من الطابق الخامس.. فما السبب؟!

الأم هي الوحيدة التي قد تضحي بحياتها من أجل أبنائها بكل حب، وهذا ما فعلته امرأة صينية ضحت بروحها من أجل حياة أبنائها الصغار، حيث قامت بإلقائهم من برج سكني يحترق، فقررت المرأة إنقاذ أطفالها بهذه الطريقة، ولكن سرعان ما لقت مصرعها.

أم تضحي بنفسها من أجل حياة أبنائها

ضحت أم بحياتها من أجل إنقاذ حياة أبنائها الصغار، حيث ألقتهم من حافة شرفة المنزل المنهارة، بينما الحريق ينتشر خلفها، واضطرت الأم وابنائها الاثنين إلى الفرار نحو الشرفة كما صورت كاميرات المتواجدين بمكان الحادث.

أم تقذف بأبنائها من شرفة البيت

وعندما وصل دخان الحريق حتى الطابق الخامس من العقار، أدركت الأم أنها أمامها وقت قصير جدًا، لتقوم برفع ابنها البالغ من العمر تسع أعوام وإلقائه من خارج النافذة، فيما تجمعت حشود من المواطنين أسفل العقار، وتم استخدام البطاطين لتتمكن الأم من إلقاء أبنائها من النافذة، والتقاطهم.

لقطات من الفيديو لحادث الحريق

هذا واستعرضت لقطات الفيديو الحريق التي نشب في منطقة ويدو في شيوتشانج بالصين، حيث ظهر فيه المشاة وهم يحدقون للمرأة وهي تقف في نافذة منزلها المحترق الذي تنبعث منه أعمدة الدخان في الهواء.

وفاة الأم بعد إنقاذها لحياة أطفالها

تجدر الإشارة أنه تم إسعاف المرأة التي لم يتم الكشف عنها في التقارير، حيث نقلت إلى مستشفى شيوتشانج الشعبي في شرق الصين مع أطفالها، لكن جهود إنعاشها فشلت وأعلن الأطباء وفاتها حال وصولها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author