تتويج منتخب فرنسا في كأس العالم كبد شركة صينية 12 مليون دولار

تتويج منتخب فرنسا في كأس العالم كبد شركة صينية 12 مليون دولار
تتويج منتخب فرنسا في كأس العالم كبد شركة صينية 12 مليون دولار

حظيت أجواء مونديال روسيا 2018 بمشاهدة عالمية على مستوى واسع ، وشوهد فيها مزيد من المهارة والحرفية ، وانتهى كأس العالم بتتويج منتخب فرنسا في اللقب ، لكن – فوائد قوم عند قوم مصائب ، إذ تعهدت شركة صينية متخصصة بأدوات المطبخ ، بإعادة المبالغ التي دفعها الزبائن ، ما غرم الشركة مبالغ طائلة.

 شركة صينية تعيد 9 ملايين دولار أميركي لزبائنها بعد فوز منتخب فرنسا

حققت شركة صينية تدعى “فاتي” ، وهى إحدى الشركات الراعية للمنتخب الفرنسي ما وعدت به زبائنها حيث قامت بإعادة ما يصل إلى 9 ملايين دولار أميركي ، وذلك على خلفية تتويج المنتخب الفرنسي لكرة القدم في مونديال روسيا 2018 ، ولا زال على الشركة أن تدفع نحو 3 ملايين أخرى لعملاء آخرين.

فاتي الصينية تعد زبائنها باسترجاع القيمة المالية لقسائم المشتريات

وأعلنت فاتي قبل انطلاق نهائيات المونديال في 14 يونيو ، بأن تعيد لزبائنها الذين يشترون “حزمة البطولة” (وهي عبارة عن مجموعة من الأدوات المختارة) ، قيمة ما دفعوه في حال فوز فرنسا باللقب.

ويشار أن الشركة قد تعهدت لزبائنها بإعادة المبالغ التي دفعوها للمشتريات ، في حال تتويج منتخب “الديوك” بلقب المونديال الروسي ، وهو ما تحقق بفوزهم على كرواتيا 4-2 في المباراة النهائية ، التي أقيمت على ملعب لوجنيكي في موسكو 15 يوليو.

توقع ارتفاع القيمة التي ستدفعها الشركة إلى 12 مليون دولار

هذا وسددت الشركة مبالغ نقدية و جوائز لزبائنها ، بقيمة تصل إلى 62 مليون يوان صيني (نحو 9 ملايين دولار) ، وفقا لآخر الأرقام المالية ، ومن المقرر أن تصل القيمة الإجمالية للمبالغ التي ستتكبدها الشركة جراء فوز المنتخب الفرنسي باللقب العالمي للمرة الثانية في تاريخ فرنسا ، إلى 12 مليون دولار.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author