بدلات سواريه أحدث موضة في خريف 2018

قدت الكثير من دور الأزياء العالمية بدلات سواريه 2018 في أسابيع الموضة العالمية في موسم خريف هذا العام، حيث رأينا العديد من عارضات الأزياء على منصات كبرى بيوت الموضة ويرتدين بدلات سواريه 2018 أنيقة تناسب المرأة العملية المتحررة، خلال عروض “الكوتور” للأزياء الراقية لموضة عام 2018 وعام 2019، والتي بدورها تخفي الكثير من عيوب الجسم، وتبرز جمال المرأة جاذبيتها.

طرح المصمم العالمي جورجيو أرماني armani Giorgio مجموعة من البدلات للسهرات، والتي تميزت بقصة الجاكيت القصير، مع السروال المضئ والجاكيت اللامع، الذي يعكس إشراقة وجاذبية.

أبدع المصمم أليكسيس مابيل Alexis Mabille بدلة سهرة أنيقة، تعد من أجمل البدلات اللامعة والأنيقة التي تبرز طول الساقين، كما تتميز بقصة مكشوفة ومميزة.

سادت قصات البدلات ذات السترات الطويلة في العديد من دور الأزياء، مثل دار أزارو كوتير Azzaro Couture، وكذلك دار جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier، بطريقة تغطي معظم الجزء الأعلى من الفخذين، وهي مناسبة للسيدة الممتلئة، وصاحبة الجسم الكمثري.

اعتمدي البدلات السواريه الأنيقة من توقيع دار المصمم العالمي طوني ورد، ودار انطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi، وكذلك ديور، حيث تميزت بقصات الياقة العريضة، أو المستوحاة من قصة الكاب، وهذه البدلة تناسب الفتاة صاحبة الأكتاف العريضة.

لا تترددي في اختيار البدلة بقصّة “البيبلوم” Peplum التي حملت توقيع مصمم الأزياء اللبناني “إيلي صعب”، وتعمل على إخفاء ترهلات الخصر.

قدم المصمم العالمي “إيلي صعب”، ودار “رالف أند روسو” بدلات أنيقة للسهرات مزودة بتنورة خلفية، لإخفاء الأرداف الممتلئة.

تتناسب بدلات السهرة التي حملت توقيع علامة “رالف أند روسو”، ودار Bartek Pham صاحبة السيقان الطويلة، لأنها تتميز بسراويل قصيرة، وبالتالي فهي لا تناسب قصيرات القامة.

أبدعت الكثير من كبرى بيوت الأزياء إبتكار بدلات رائعة تناسب مختلف السهرات والمناسبات، مثل دار ألبرتا فيرتي alberta ferretti، و دار جوليان فورنييه Julien Fournie، وزهير مراد، بقصات عالمية تلائم جميع الأذواق.

يمكنك أيضا قراءة More from author