سبب مقاضاة شيري عادل لمجلة خليجية

 

قررت الممثلة المصرية شيري عادل تقاضي مجلة خليجية نشرت على لسانها كلام ضمن أحدث إصدارتها التي طرحت حديثًا، حيث قررت النجمة شيري عادل تقاضي مجلة خليجية بعد أن تفاجأت بأن هذا الموضوع تتحدث فيه عن زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود، وهو الأمر الذي نفته النجمة جملًا وتفصيلًا!.

 

شيري عادل تقاضي مجلة خليجية
شيري عادل تقاضي مجلة خليجية

 

قامت النجمة شيري عادل بنفي كل ما تردد مؤخرًا في إحدى الصحف العربية التي نشرت موضوع عن زواج شيري من الداعية الإسلامي معز مسعود، وأعربت عن صدمتها، لأنها لم تجري أي حوار صحفي عن زواجها.

أوضحت شيري أن كل ما كتب عارِ تمامًا من الصحة، كما أشارت أنها سوف تتخذ كامل الإجراءات القانونية، حتى تقاضي هذه المجلة الخليجية، التي كانت تظن أنها ذات مصداقية وشفافية.

شاركت شيري منشور لها مع جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”، وكتبت عليه “الحقيقة قرأت مؤخراً حوارا صحفيا مكتوبا فى مجلة منسوب على لسانى وهو لا يمت لى بصلة ولم أقوم بإجرائه، وحتى الآن لم أجر أى حوار يخص موضوع زواجى، وكنت أعتقد أن المجلة ذات مصداقية ولكن اتضح لي العكس و سأتخذ الإجراءات القانونية اللازمة”.

يذكر أن معز مسعود وشيرى عادل تزوجا منذ عدة شهور بعد انفصال المنتج والداعية الإسلامي عن زوجته السابقة المرشدة السياحية بسنت نور الدين، عن طريق بيان إعلامي يخص مسلسل “السهام المارقة” الذي شارك في إنتاجه.

 

 

#زهرة_الخليج

A post shared by Shery Adel (@shery_adel_official) on

 

من كواليس مسلسل #السهام_المارقة علي قناة #أبو_ظبي

A post shared by Shery Adel (@shery_adel_official) on

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author