أغنية عمرو دياب الجديدة دا لو اتساب تتفوق على أغنية kiki في دقائق قليلة

 

بعد طرح أغنية عمرو دياب الجديدة دا لو اتساب على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، حققت الأغنية نجاح باهر، وتعد أغنية عمرو دياب الجديدة دا لو اتساب هي الأغنية الأولى التي يتم طرحها ضمن ألبوم الهضبة الجديد لعام 2018م، وقد حازت الأغنية على إعجاب العديد من جمهور ومحبي النجم الكبير عمرو دياب.

 

اغنية ده لو اتساب للنجم عمرو دياب
اغنية ده لو اتساب للنجم عمرو دياب

 

تخطت أغنية الهضبة الجديدة “دا لو اتساب” أغنية كيكي “kiki” بعد عشر دقائق من طرحها فقط، بالرغم من أن أغنية “كيكي” الأجنبية كانت حديث مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية، بعدما انتشرت في الوطن العربي خلال تحدي “الكيكي”، الذي خاضه عدد كبير من المشاهير، الذين تراقصوا خارج سياراتهم على نغماتها.

خطف البوستر الرسمي الذي طرحه عمرو دياب الأنظار، خاصًة من خلال إطلالته الجديدة والجريئة، وهو ما جعل الأغنية تنتشر بشكل كبير.

أشعلت الأغنية منصات التواصل الإجتماعي بعد إصدارها بدقائق، حيث أنها تعد من الأغاني المميزة التي تناسب أجواء الصيف، والأغنية من ألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندى، وكلمات الشاعر والمؤلف أيمن بهجت قمر.

يذكر أن عمرو دياب من المقرر عمرو دياب من المقرر أن يطرح ألبومه الجديد “كل حياتى” يوم الخامس من شهر أغسطس المقبل، ويتعاون فيه الهضبة مع العديد من الشعراء والملحنين، ومنهم أيمن بهجت قمر، وعمرو مصطفى، وتامر حسين، وأسامة الهندى، ونادر حمدى، وغيرهم.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author