كيف تخطط ميغان ماركل للاحتفال بعيد ميلادها السابع والثلاثين

ميغان ماركل والامير هاري كيف تخطط ميغان ماركل للاحتفال بعيد ميلادها السابع والثلاثين  

مع اقتراب موعد عيد ميلاد ميغان ماركل السابع والثلاثين، يحاول الكثيرون تخيل خططها للاحتفال هذا العام بعد زواجها من الامير هاري.

فقد اعتادت ميجان سابقا على الاحتفال بعيد ميلادها في خصوصية تامة بصحبة بعض اصدقائها المقربين، ثم تقوم بعد ذلك بمشاركة بعض الصور عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام حتى تشارك معجبيها ومتابعيها ببعض لحظاتها الخاصة.

لكن بعد اعلانها رسميا خطوبتها على الأمير هاري قامت بحذف حساب برنامج الانستقرام.

وقد اعتادت على الاحتفال بطريقه عفويه وبسيطه في عام 2016 قامت بنشر صوره طريفه لها بأذن جرو صغير، وارفقت مع الصورة تعليق كتبت فيه:

” شكرا لكم على كل الحب والأمنيات الطيبة بمناسبة عيد ميلادي، تحياتي لكم جميعا انكم ظللتم من المعجبين المخلصين لي طوال تلك الفترة،رغم ما شاهدته من اشياء وغير ذلك ملحوظه هامه “لا تتوقفوا عن تبني الكلاب”.

ولاقت هذه الصورة تفاعلا كبيرا من جانب من محبيها ومتابعتها على انستجرام.

أما في العام الماضي بعد خطبتها للامير هاري، احتفلت بعيد ميلادها السادس والثلاثين بطريقه رومانسيه، حيث ذهبت مع  الأمير هاري في عطلة رومانسية في دول أفريقيا.

في هذا العام ستقوم ميجان بالاحتفال بعيد ميلادها السابع والثلاثين بطريقة  مختلفة، حيث ستقوم ميجان بقضاء عيد ميلادها الذي يوافق يوم السبت 4 أغسطس 2018 بصحبة زوجها الأمير هاري.

في حفل زفاف أحد أصدقائه المقربين وهو تشارلي فان علي  ديزي جينكيز، وجاء ذلك وفق ما نشرته أحد المجلات الأوروبية.

وأكد الخبر المصور الملكي تيم روكي الذي غرد عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر قائلا:

” لسوء الحظ لم أتمكن من حضور حفل زفاف تشارلي وديزي  جينكيز، في يوم 4 أغسطس والذي سيكون فيه الأمير هاري بدور وصيفه الشرف لأنني سأكون وقتها على الشاطئ لا يمكنك القيام بكل شيء”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author