شاب يقطع رأس والده بالفأس

  • منذ 4 سنوات
  • / مشاهدات : 61
  • أخبار
شاب يقطع رأس والده بالفأس
شاب يقطع رأس والده بالفأس

شاب يقطع رأس والده بالفأس

شاب يقطع رأس والده بالفأس، ناسيا ومتجاهلا لقوله تعالى ” وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا إما يبلغن عندك الكبر أحدهما أو كلاهما فلا تقل لهما أف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما ” ، إذ غاب الواعز الديني فلا خير يرتجى ، ولا أملا ينتظر ، إذا كان النهر والتأفف للوالدين منهي عنه ، فكيف بالقتل والتمثيل بالجثث؟.

جريمة شنيعة في مدينة اسفي

قالت تقارير صحفية مغربية ، إن قرية سيدي التيجي في مدينة اسفي فجعت بجريمة شنيعة للغاية ، بعدما أقدم شاب من شباب القرية بـ قتل والده وقطع رأسه ، قبل أن يدفن جثته بالقرب من منزل الأسرة ، ثم ذهب إلى الشرطة شاكيا فقد والده .

قتل أباه وذهب ليبلغ الشرطة بفقده

وكان المتهم البالغ من العمر 22 عاما ، توجه برفقة شقيقه إلى مركز الشرطة للتبليغ عن اختفاء والدهما ، لكن الضباط المسؤول عن تلقي البلاغ لاحظ ارتباكا في تصريحاته وشك في أمره ، وبعد التحقيق معه ومحاصرته بالأسئلة ، اعترف بأنه قتل والده لأنه كان يضربه ، وأراد الزواج والاستقرار في المنزل من دونه.

ابن يقطع رأس أبيه بالفأس والسكين

واستغل الجاني فرصة استغراق الأب في النوم ، لينهال عليه باستعمال فأس وسكين كبير ، ففصل رأسه عن جسده ، ثم دفن الجثة في حفرة خلف منزل الأسرة ، وغطاها بالأخشاب وأكياس الحبوب ، حتى لا يلاحظ أحد شيئا.

رائحة كريهة في مكان الدفن

قوات الأمن بعد أن استمعت إلى تفاصيل الجريمة الشنيعة ، اتجهت برفقة القاتل إلى المكان ، وحين أزالوا الأكياس والتراب فاحت رائحة كريهة ، أبعدت كثير ممن كانوا في المكان ، واتضح أن الجثة في حالة تحلل متقدم ، الأمر الذي عزاه المحققين إلى أن الجريمة وقعت قبل أسبوعين على الأقل.

كلمات مفتاحية

جريمة سكين فأس قتل

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة