طفل عمره 9 سنوات لفظ أنفاسه الأخيرة دفاعا عن أمه وأخته الرضيعة

طفل عمره 9 سنوات لفظ أنفاسه الأخيرة دفاعا عن أمه وأخته الرضيعة
طفل عمره 9 سنوات لفظ أنفاسه الأخيرة دفاعا عن أمه وأخته الرضيعة

في حادث مأساوي اختلطت فيها معاني الطفولة والبراءة بالرجولة والتضحية ، لينتج في النهاية مقتل طفل استجمع كل قواه الجسدية الهزيلة وباستحضار رجولته التي أضاعت عمره رافعاً رأسه دفاعاً عن أمه وأخته من هجوم فيل غاضب بإحدى القرى الهندية.

طفل يواجه فيل غاضب دفاعاً عن أمه وأخته

وفي التفاصيل ، تعرض طفل في الـ9 من عمره لموقف عصيب إذ وجد قبالته فيلًا كبيرًا ، فقرر أن يتسمر الطفل في مكانه ، ويقرر المواجهة ، فيقضي نحبه دفاعًا عن أمه وأخته ، حيث أصيب الطفل حتى الموت بعدما أصيبت أمه وأخته من الفيل الغاضب ، وكان الطفل يحاول إنقاذهما في منطقة أوديشا كونجهار بالهند.

أحداث واقعة مقتل الطفل

وجرت أحداث الواقعة المؤلمة حينما فوجئت الأم التي كانت تحمل طفلتها بنت الخمسة أشهر برؤية الفيل يقتحم قريتهم لينقض عليهما ويصيبهما إصابات بالغة ، ليسمع صراخهما الطفل ويصدم من المنظر ، ويقرر في الثواني اللاحقة إنقاذهما وهو ما أدى لمقتله في النهاية.

السلطات تطارد الفيل لخطره على القرية

ومع تعالي الصرخات فزع القرويون إلى الثلاثة الأم والطفلة وابنها ابن التسع سنوات ، ليطردوا الفيل بعيدًا ، ويخلصوا الأم والطفلة الرضيعة والطفل ، لكن بعد فوات الأوان ، حيث نقل الثلاثة للمستشفى وهناك لفظ الطفل أنفاسه الأخيرة ، بينما بقيت الأم والطفلة للعلاج بالعناية المركزة.

ومن جانبها، أمرت السلطات بالمنطقة بمطاردة الفيل ، بعد أن شكل خطرًا داهمًا على القرية وعلى السكان الذين شرعوا في دفن هذا الطفل الشجاع في حالة من الحزن والأسى.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author