ما هي تفاصيل أزمة توم كروز مع ابنته

 

عادت ازمة توم كروز مع ابنته مرة ثانية تتصدر المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي، وقد انتشرت أخبار عن ازمة توم كروز مع ابنته “سوري كروز”، البالغة من العمر 12 عامًا، بعد أن أشيع أن النجم الأمريكي العالمي قرر أن يتجاهل أبنته ويقطع كل وسائل الإتصال بها، وهو الأمر الذي زاد من انتشار الكثير من الشائعات فيما يتعلق بحياته الشخصية.

 

ازمة توم كروز مع ابنته
ازمة توم كروز مع ابنته

 

نشرت بعض المواقع الأجنبية أن سوري كروز تترجى والدها حتى يأتي لزيارتها، أو حتى يتصل بها، كما أن علاقتهم أصبحت جافة تمامًا، بسبب تجاهل كروز لأبنته الصغيرة.

أوضح موقع “جوسيب كوب” أن كل ما تردد عن علاقة كروز بابنته ليس له أي أساس من الصحة، كما أكد الموقع على أن النجمة كاتى هولمز والدة “سوري كروز” نفت كل ما تم تداوله، ووصفته بالشائعات السخيفة.

انتشرت تلك الشائعات منذ البداية بعد ان قام موقع “OK” بنشر خبر يؤكد ابتعاد توم كروز عن أبنته منذ فترة طويلة، وعدم تواصله معها، وهو ما أدى إلى أن الطفلة أصبحت تترجى والدها لكي يزورها ويتواصل معها، إلا أنه يأبى ذلك!، كما أنها أرسلت إليه العديد من الرسائل المكتوبة والصوتية، والمكالمات الهاتفية حتى يستجيب لها، إلى أن تأثر في النهاية وأجاب أبنته!.

يذكر أن المجلة صرحت مؤخرًا أن سوري كروز كانت حزينة مع والدتها في رحلتها الأخيرة إلى باريس، ولم تبدو في الصور أنها كانت تستمتع برفقتها.

الجدير بالذكر أن المجلة أصبحت غير موثوق بها، بعد أن اتهمت بمحاولات زيادة معدلات البيع من خلال نشر الأكاذيب، واختلاق القصص عن المشاهير.

 

توم كروز مع سوري ابنته وطليقته هولمز
توم كروز مع سوري ابنته وطليقته هولمز

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author