ماردونا يفاجئ صديقته بخاتم زواجهما

ماردونا يفاجئ صديقته بخاتم زواجهما
ماردونا يفاجأ صديقته بخاتم زواجهما

الحب يعشق المفاجآت وعلى هذا السياق سار أسطورة الأرجنتين والكرة العالمية دييجو أرماندو ماردونا ، حيث فاجئ صديقته العشرينية بخاتم الزواج في عيد ميلادها الـ 28.

ماردونا يقدم خاتم الزواج لمحبوبته

فاجئ النجم الأرجنتيني البالغ من العمر 57 عاما صديقته لاعبة كرة القدم الأرجنتينية روسيو أوليفا بتقديم خاتم الزواج لها خلال الاحتفال بعيد ميلادها الــ 28، واتفقا على الزواج خلال 4 سنوات.

خطيبة مارونا سعيدة بالمفاجأة

ومن جانبها، عبرت أوليفيا خطيبة النجم العالمي عن سعادتها بالمفاجأة التي قام بها أرماندو، متمنية أن تكون سعيدة إلى الأبد مع ماردونا، وأن تكون حياتهما أسعد حيث يتميزان بالتفاهم ومع مرور الوقت تزداد علاقتهما وداً وحباً، والتي بدأت منذ عام 2014.

رحلة احتراف ماردونا

هذا وتم اكتشاف موهبة مارادونا الكروية في سن العاشرة، ولعب أول مبارياته مع منتخب الأرجنتين لكرة القدم عندما كان عمره 16 عاماً، وعندما أصبح عمره 18 عاماً، مثل بلاده في بطولة العالم لكرة القدم للشباب، حين كان نجم البطولة، وفاز بالبطولة.

شارك مارادونا في أول بطولة لكأس العالم عام 1982، وفي نفس العام انتقل إلى نادي برشلونة الإسباني ، في سنة 1983 فاز مارادونا مع نادي برشلونة ببطولة كأس إسبانيا، ، وحمل كأس العالم مع منتخب الأرجنتين عام 1986 التي أقيمت في المكسيك ، وهكذا استمر احترافه في العديد من الأندية الأوروبية وحاز على لقب الأسطورة.