براد بيت بعود إلى السينما بفليم جديد مع ليناردوا دي كابيرو

يشارك براد بيت مع ليناردوا دي كابريو في فيلم جديد بالرغم من أن النجمين من اكبر نجوم شباك التذاكر في هوليوود، إلا أن مرور السنوات على نجاحهما لن تمنع مشاركة براد بيت مع ليناردوا دي كابريو في فيلم جديد يحمل عنوان Once Upon A Time In Hollywood “وانس آبون إيه تايم إن هوليوود”، ومن المقرر أن يتم عرضه في عام 2019م.

بدأ النجمين ليوناردو دي كابريو وبراد بيت في تصوير أول فيلم روائي طويل يجمعهما سويًا، وقد التقطت عدسات المصورين بعض الصور لهما، ظهر يوم الثلاثاء، في كاليفورنيا، خلال كواليس تصوير عدد من المشاهد الخارجية من الفيلم.

شارك دي كابريو أول صورة تجمعه مع بيت من الفيلم، عبر حسابه على تويتر، حيث أطل فيها النجمين باطلالة من حقبة الستينات، التي تدور فيها أحداث الفيلم.

يروي الفيلم حادثة حقيقية مرتبطة بمقتل ممثلة هوليوودية معروفة على يد جماعة متطرفة، اشتهرت بجرائمها البشعة في تلك الفترة الزمنية، و يجسد النجمين دور ممثلان يحاولا تحقيق الشهرة في هوليوود في تلك الفترة، حيث يلعب دي كابريو دور ممثل في مسلسل تليفزيوني، وبيت يلعب دور البديل له.

عكف المؤلف “كوينتين تارانتينو” على كتابة أحداث الفيلم التي دارت السفاح الأمريكي الشهير تشارلز مانسون، في عام 1969 في ولاية لوس أنجلوس، لمدة خمس سنوات متواصلة.

كشفت شركة الإنتاج شركة sony pictures سوني بيكتشرز عن موعد طرح Once Upon A Time In Hollywood “وانس آبون إيه تايم إن هوليوود” الذي من المقرر أن يعرض في اليوم التاسع من شهر أغسطس عام 2019، أي بعد مرور خمسين عام على جريمة قتل الممثلة تيت وأربعة من أصدقائها على يد السفاح الأمريكي تشارلز مانسون.

يذكر أن الفيلم من كتابة وإخراج كوينتين تارانتينو، الذي تعامل مع بيت سابقًا في فيلم Inglourious Basterds، ومع دي كابريو في فيلم Django Unchained، ويشارك في بطولته مجموعة من أشهر نجوم هوليوود، منهم مارجو روبي، وآل باتشينو، وداميان لويس، وجيمس مارسدن، و تيموثي أوليفانت.

الجدير بالذكر أن السفاح توفي في نوفمبر الماضي عن عمر يناهز 83 عامًا، خلال تواجده في السجن بعد الحُكم عليه مدى الحياة.

يمكنك أيضا قراءة More from author