مفاجآت صيف دبي 2018 من علامة الأزياء الإيطالية بارا – PARAH

استفيدوا من عروض بارا المشوقة في مفاجآت صيف دبي

حسومات تتراوح بين 40% و85% على ملابس البحر والملابس الداخلية والجاهزة

عادت مفاجآت صيف دبي 2018 مرة أخرى بعروض مشوقة مع «بارا – PARAH» العلامة الإيطالية المشهورة بتصاميم ملابس البحر والملابس الداخلية والملابس الجاهزة.

وتكشف بارا لمحبيها عن أحدث تشكيلاتها لصيف 2018 وتقدم لهم حسومات تتراوح بين 40٪ و85٪، وذلك في متجريها في دبي مول وأوتليت مول.
تتكون ملابس السباحة من بارا لربيع وصيف 2018، من سبع مجموعات، حيث تم تصميمها على أقمشة متطورة تقنياً وبلوحات من الألوان والتصاميم الراقية مع اتباع الصورة الظلية للمرأة وإبراز أنوثتها.

تمتعي بالطاقة والحيوية مع إبداعات مجموعة ثياب البحر مثل “بارادايز” Paradisea ، حيث تنبض بحياة الحدائق الإستوائية وألوانها الزاهية من البرتقالي والأصفر والفيروزي والأزرق والخمري، و”جلام لاتينو” Glam Latino بألوانها المتضاربة من الأبيض والاسود، و”كولورز أوف بارا” Colors of Parah التي تدفىء الروح بألوانها تحت أشعة الشمس، وتأتي بالأسود والأزرق الفاتح والوردي الخفيف والأرجواني والألوان الكاملة على قماش ناعم للغاية، وغيرها من المجموعات الرائعة.

كما تعرض بارا ملابس داخلية تبرز أنوثة المرأة للغاية منها تشكيلة Romantic Macramé، بينما يأتي خط Diane بإبداعاته الراقية في استخدام الأقمشة الشفافة الرائعة، أما خط Elenoire من الملابس الداخلية فهو حيوي بألوان الزهور المظللة باللون الوردي والأزرق والأخضر والأسود والطبيعي.

كما خصصت بارا للعروس مجموعة خط أوديت Odette الرائع من الملابس الداخلية، منها الأبيض والأسود والزهري الفاتح.

اكتشفوا المزيد من عروض ملابس البحر والملابس الداخلية والجاهزة من بارا لكلا الرجال والنساء خلال مفاجآت صيف دبي هذا العام التي تستمر لغاية 4 أغسطس 2018، وذلك في دبي مول وأوتليت مول.

حول بارا Parah:
تأسست العلامة التجارية بارا Parah عام 1950 على يد جيوفاني بياتزلونجا وايدا براكيني، حيث تمكنا وفي غضون عقدين من الزمن من تحقيق نحاجاً كبيراً في عالم صناعة الملابس الجاهزة التي عززت أنوثة المرأة، حيث أصبحت من أهم العلامات التجارية الإيطالية في هذا المجال من خلال الإبتكار وتطورت فيما بعد لتصبح رائدة لتصميم وإنتاج ملابس البحر والتي كانت بدايتها في عام 1970، ثم توسعت دائرة إنتشارها خارج إيطاليا وأصبحت منتشرة في فرنسا وألمانيا والولايات المتحدة وبريطانيا وهولندا وأستراليا وروسيا وأوكرانيا والبرتغال وبولندا وسويسرا والهند وسنغافورة. وهنا في الإمارات العربية المتحدة سوف تجد في بوتيك بارا بدبي مول الأزياء النسائية والرجالية وأهم إبداعات بارا.

يمكنك أيضا قراءة More from author