فيديو حلا الترك تقوم بتحدي رقصة كيكي

انضم فيديو حلا الترك في تحدي رقصة كيكي إلى العديد من المشاهير في العالم العربي والغربي، وقد انتشر مقطع فيديو يظهر حلا الترك في تحدي رقصة كيكي عبر مواقع  التواصل الإجتماعي، على غرار العديد من النجوم، حيث شاركت حلا مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وظهرت فيه وهي ترقص في شوارع البحرين على أغنية “كيكي” التي انتشرت في الآونة الأخيرة في الوطن العربي.

 

حلا الترك في تحدي رقصة كيكي

 

خاضت النجمة حلا الترك تحدي الكيكي  “​kiki challange​” وهي ترقص وتتفاعل مع أغنية  “In My Feelings” الشهيرة، للنجم العالمي دريك، كما وجهت رسالة لجمهورها من خلال صنع شكل قلب بيديها.

أطلت المغنية البحرينية خلال التحدي بإطلالة كاجوال وهي ترتدي بدلة رياضية باللون الأخضر، و نسقتها مع تيشيرت باللون الأبيض، كما وضعت قبعة على رأسها.

يذكر أن حلا طرحت مؤخرًا كليب “ممنوع اللمس”، من كلمات حمد الغرباوي، ألحان ميثم علاء الدين، ومن إنتاج شركة بلاتينيوم ريكوردز، وتأتي الأغنية ضمن أحداث المسلسل الأمريكي Baby Doll Records، وبذلك تكون استطاعت أن تصل للعالمية.

الجدير بالذكر أن هناك عدد كبير من المشاهير شاركوا في هذا التحدي، مثل دينا الشربيني، وياسمين رئيس، وعلا رشدي، ودرة، وريهام أيمن.

وحدي رقصة الكيكي تعتمد على الرقص بجانب السيارة وهي تتحرك، وبدأت على أنغام أغنية “In My Feelings”، للمغني الكندي دريك.

 

#inmyfeelings #kikichallenge 😜❤️

A post shared by HALA💕 (@halamalturk) on

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author