آخر تطورات حالة الفنان جميل راتب الصحية

 

جميل راتب
جميل راتب

آخر تطورات حالة الفنان جميل راتب الصحية

مدير أعمال الفنان جميل راتب يكشف عن تطورات الحالة الصحية له بعد نقله من العناية المركزة إلى غرفة خاصة بأحد المستشفيات الخاصة بمنطقة الدقي.

تعرض النجم الكبير جميل راتب الى وعكه صحيه شديده مساء الخميس الماضي الموافق 19 من يوليو الحالي، و نقل على اثرها الى احد المستشفيات الخاصة بالدقي،  لتلقي العلاج والرعاية الصحية المطلوبة.

وعن تطورات الحاله الصحيه الخاصه بيه كشف مدير أعماله السيد التهامي هاني عن تطورات حالته الصحية وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك.

 

الحمدلله الفنان جميل راتب خرج من الرعاية الصحيه ودخل غرفته بالمستشفي الحمدلله الوضع مستقر

Posted by El Tohamy Hany on Saturday, July 21, 2018

 

حيث تم خروجه من العناية المركزة، ونقله إلى غرفة خاصة بالمستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة له بعد بقائه في المستشفى لعدة أيام.

إلا أنه كشف عن فقدان الفنان الكبير لصوته لعدة ساعات، ثم عاد  يتحدث الا أن صوته لم يعد واضحًا بالقدر الكافي مثل الماضي.

وقد صرح الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر في مداخله هاتفيه له ببرنامج “الحياة في مصر” على شاشة فضائية الحياة المصرية أن حالة الفنان القدير أصبحت مستقرة، ولكنه يعاني من عدة مشكلات في الجهاز التنفسي و الاحبال الصوتيه ويطلق على اثرها العلاج في احد المستشفيات الخاصة في منطقه الدقي.

شارك جميل راتب خلال مشواره الفني في العديد من الاعمال السينمائيه والتلفزيونيه التي لا تنسى، شارك  فيها مع العديد من أبرز النجوم والنجمات في الوسط الفني المصري والعالمي من امثلتهم النجم محمد صبحى، والنجمة سناء جميل، والنجم محمود عبد العزيز، وغيرهم من النجوم.

يمكنك أيضا قراءة More from author