فضائح أهلها تلاحقها.. اعتقال خطيبة شقيق ميغان ماركل بتهمة الاعتداء

فضائح أهلها تلاحقها.. اعتقال خطيبة شقيق ميغان ماركل بتهمة الاعتداء
فضائح أهلها تلاحقها.. اعتقال خطيبة شقيق ميغان ماركل بتهمة الاعتداء

ميغان ماركل دوقة ساسيكس لن تتخلص قريبا من الإحراج الذي يتسبب به أقاربها ، خصوصا بعد أن أصبحت الأنظار متعلقة بكل صغيرة وكبيرة تخصها ، عقب زواجها من الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا ونجل الأمير تشارلز ولي عهد التاج البريطاني.

فضائح عائلة ماركل تلاحق دوقة ساسيكس

وبعد مشاكل والدها توماس ماركل وإدلائه بتصريحات مدفوعة الثمن للإعلام ، ألقي القبض على خطيبة شقيق دوقة ساسيكس مرة أخرى بتهمة الاعتداء وقضت ليلة في السجن ، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية .

دارلين بلونت خطيبة توماس ماركل أمضت ليلة في السجن

وتم اعتقال دارلين بلونت خطيبة توماس ماركل الابن ، في غرانتس باس بولاية أوريغون ، بتهمة الاعتداء من الدرجة الرابعة ، وذكرت نائبة في سجن جوزفين كاونتي أنه تم إطلاق سراح بلونت السبت.

خطيبة شقيق دوقة ساسيكس اعتقلت للمرة الثانية

وقالت الصحيفة إنه في الليلة الماضية ، كانت هناك مكالمة عنف منزلي في منزل توماس ماركل ودارلين بلونت ، وتم القبض على دارلين بتهمة الاعتداء، ويشار هنا أن الشرطة الأمريكية كانت قد ألقت القبض على دارلين بلونت في أول أيام رأس السنة ، حيث قامت بالاعتداء على خطيبها بعد دخولها في شجار عنيف معه لتوجّه لها تُهمة الاعتداء من الدرجة الرابعة ، حيث قام شقيق ماركل باستدعاء الشرطة إلى منزلهم قبل 20 دقيقة من انتصاف ليلة رأس السنة.

شقيق ميغان ماركل و خطيبته يعانيان من إدمان الخمر

وقالت بلونت لاحقا إن توماس كان غريبًا حقت وكان يضرب نفسه ، مضيفة أنها خائفة من توماس لأنه رجل كبير مما يشير إلى أنه يمكن أن يكون مريضا عقليا ، ووصف الثنائي الحادثة في وقت لاحق بأنها دعوة للاستيقاظ وقالا إنهما يسعيان للحصول على المشورة بشأن إدمان الشرب.

يمكنك أيضا قراءة More from author