أمل العوضي

 

أمل العوضي؛ مذيعة وممثلة كويتية، ولدت في 30 مارس/آذار 1989 بالكويت. من مواليد برج الحمل. تزوجت من عبد الله العوضي في عام 2008م ولديهما طفلة وحيدة اسمها منيرة. حاصلة على شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية والإدارة من جامعة الكويت عام 2010.

بدايتها الإعلامية

اقتحمت المجال الإعلامي وهي في سن صغيرة؛ حيث شاركت في تقديم برنامج “تلفزيون الأطفال” على شاشة التلفزيون الكويتي، ثم تم اختيارها لتقديم برنامج المسابقات الرمضاني “عينك عالوطن”، وهي لم تكن تتعدى آنذاك سن السابعة عشر.

شاركت بعدها أيضًا في تقديم “سحوبات” مهرجان هلا فبراير والحفلات الغنائية خلال عامي 2007 و2008م، وبعدها قدمت برنامجي المسابقات “قدها ولا” و”جد ولعب”.

كانت أولى مشاركتها في الأعمال الدرامية دورها في مسلسل “صاحبة الامتياز” عام 2006م، وبعده قدمت “همس الحراير” عام 2007م، و”الوزيرة” في العام ذاته، ثم “الفطين” و”شر النفوس” عام 2008م، و”بنات سكر نبات” عام 2011م، وأبو الملايين عام 2013م.

الاعتزال والعودة

بعد زواجها من عبد الله العوضي في نهاية عام 2008 قررت اعتزال المجال الفني والإعلامي والتفرغ لأسرتها ودراستها، وبعد إنجابها لابنتها «منيرة» قررت العودة للعمل الإعلامي والفني.

أعمالها:

* شاركت كموديل في فيديو كليب أغنية «أنا حنيت» للمغني ماجد المهندس.

* تقديم البرامج

تلفزيون الأطفال

عينك عالوطن

سحوبات مهرجان هلا فبراير

قدها ولا

جد ولعب 

جد ولعب 2

أمولة

بلاك أند وايت

* المسلسلات

صاحبة الامتياز

الفزورة بالصورة – برنامج فوازير

همس الحراير

الوزيرة

الفطين

شر النفوس

بنات سكر نبات

هوامير الصحراء – الجزء الرابع

أيام العمر

الحلال والحرام

أبو الملايين

مطلقات صغيرات 

* المسرحيات

دوحة قوت تالنت

كلمات مفتاحية

أمل العوضي

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا