فندق ميلينيوم المطار دبي يفوز بشهادة التميز 2018

فاز فندق ميلينيوم المطار دبي وثلاثة من مطاعمه وهي مطعم دافنشي ومطعم كاكتوس جاكس وحانة بيجلز بجائزة التميز من موقع ترب أدفايزر “TripAdvisor” لعام 2018 بناء على التقييمات الإيجابية الاستثنائية التي حصل عليها الفندق ومطاعمه، إذ يتم تحديد المتأهلين للفوز بشهادة التميز من خلال التقييمات والتعليقات الممتازة على موقع ترب أدفايزر.

وبهذه المناسبة قال السيد سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي: “يتمتع فندق ميلينيوم المطار دبي ومطاعمه بسمعة متميزة على المستويين المحلي والدولي، ونحن ممتنون حقًا لضيوفنا على تقديرهم لما نقوم به من عمل وجهد شاقين. كما أن التعليقات والتقييمات الرائعة على موقع ترب أدفايزر تعتبر دافعاً كبيراً لفريق عملنا وتساعدنا على تحسين معاييرنا المتميزة والمحافظة عليها. ولتجارب النزلاء وخبراتهم الإيجابية أثر كبير في إيجاد عملاء أوفياء، وهو ما يؤدي بدوره إلى تحسين الأداء المالي”.

هذا وتحتفظ حانة بيجلز البريطانية بمكانتها كأحد الأماكن المفضلة في دبي لأكثر من 20 عاماً، وتشتهر بقائمة مأكولاتها الرائعة وعروضها الترفيهية الحية. وهذه الحانة البريطانية الحائزة على جوائز والمزينة بتذكارات الطائرات الحربية من الحرب العالمية الثانية ليست مكانًا مثاليًا للترفيه الليلي فحسب، بل هي كذلك حانة رياضية تضم 17 شاشة للاستمتاع بمشاهدة مشوقة لرياضتك المفضلة.

ويتمتع مطعم دافنشي الذي افتتح في العام 1989 بنفس القدر من النجاح، وكان ثالث مطعم إيطالي يفتتح في دبي. ومنذ ذلك الحين، شهد المطعم ازدهاراً سريعاً حيث حصد العديد من جوائز الطهي، بما في ذلك فوزه ثلاث مرات بجائزة “المطعم الإيطالي المفضل في إمارة دبي”.

أما مطعم كاكتوس جاكس فهو أحد أشهر المطاعم اللاتينية في دبي، ويقدم المأكولات اللاتينية الأصيلة وحفلات يومية حتى ساعات متأخرة من الليل. ويشتهر مطعم كاكتوس جاكس بشراب المارغريتا والموهيتو المثلجين الشهيرين، بالإضافة إلى طبق الفاهيتا الشهي وليالي المناسبات الخاصة والعروض الحية.

يعود إنشاء موقع ترب أدفايزر إلى العام 2000، وهو الآن الموقع الأشهر للسفر في العالم، حيث يقدم أكثر من 630 مليون تعليق ورأي تغطي حوالي 7.5 مليون من أماكن الإقامة وشركات الطيران ومعالم الجذب السياحي والمطاعم. وتهدف شهادة التميز التي يقدمها موقع ترب أدفايزر للعام الثامن إلى تكريم والاحتفاء بمؤسسات الضيافة التي تقدم خدمات متميزة باستمرار في جميع أنحاء العالم، حيث يحصل ما يقرب من عشرة في المائة فقط من إجمالي المنشآت التجارية على موقع ترب أدفايزر على هذا التكريم. وللتأهل للفوز بشهادة التميز، يتعين على المنشأة الاحتفاظ بتقييم إجمالي على موقع ترب أدفايزر يبلغ أربع دوائر من خمسة على الأقل، ولديها الحد الأدنى من عدد التعليقات، كما يتعين أن يكون قد مر على إدراجها على موقع ترب أدفايزر 12 شهراً على الأقل.

يمكنك أيضا قراءة More from author