فبركة صور حفل زفاف شيري عادل ومعز مسعود

انتشرت صور حفل زفاف شيري عادل ومعز مسعود بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن اتضح بعد ذلك أن صور حفل زفاف شيري عادل ومعز مسعود ليست صورهما الحقيقية، وأنها ترجع لأشخاص أخرين، وذلك بعد أن أعلنت ذلك صاحبة الصور نفسها.

شيري عادل ومعز مسعود

صور حفل زفاف شيري عادل ومعز مسعود ليست حقيقية

كشفت صاحبة الصور الحقيقية، والتي تدعى ندى محسن فبركة صور حفل زفاف كل من شيري عادل ومعز مسعود التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنه تم تداول صورها هي وزوجها من حفل زفافهما الذي أقيم في الإمارات في شهر سبتمبر الماضي في أحد الفنادق الكبرى على أنها صور شيري عادل ومعز مسعود.

وأعلنت صاحبة الصور أنها تفكر جدياً في التقدم بدعوى قضائية ضد المصورة الخاصة بها، لأنها كانت سبباً في نشر صور على الملأ وعلى العديد من مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة لا ترضيها وملمحة إلى أنها صور شيري عادل ومعز مسعود.

حيث قامت المصورة لميس أحمد بنشر عدة صور من حفل زفاف ندى محسن، وكانت قد سبقته بصورة لها مع شيري عادل، مما تسبب في تداول الصور على أنها صور زفاف شيري عادل ومعز مسعود خصوصاً أنها لم تظهر ملامح العروسين لأن الصور كلها تم التقاطها من الخلف فقط.

العروسة الحقيقية وزوجها

وكان معز مسعود قد أعلن زواجه من شيري عادل من خلال بيان عن مسلسل “السهام المارقة” قال فيه إنه يستعد لتقديم جزء ثان من المسلسل، كما أعلن عن زواجه من شيري منذ فترة.

ومن خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، نشر مسعود بيانًا لتوضيح عدد من النقاط الهامة بعد الجدل الذي أثير بسبب زواجه من فنانة غير محجبة، موجهًا الشكر إلى كل من وجه له التهنئة على زواجه وأحسن الظن به.

يمكنك أيضا قراءة More from author