الملابس الممنوعه على كيت وميغان أن يرتدونها بسبب البروتوكول الملكي

 

يفرض البروتوكول الملكي عدد القواعد الصارمة على ملابس كيت وميغان التي يرتدونها، لذلك يجب أن تخضع ملابس كيت وميغان زوجتا الأميرين ويليام وهاري، للعديد من الضوابط الملكية التي تتدخل في أدق تفاصيل إطلالاتهن في المناسبات المختلفة، وأهم ما تتدخل فيه الملكة إليزابيث الثانية المظهر العام، والملابس التي يجب أن تتناسب مع مكانة دوقة إنجليزية من عائلة ملكية.

 

ملابس كيت وميغان

 

يحظر البروتوكول الملكي أن ترتدي ميغان ماركل أو كيت ميدلتون الفساتين والأزياء العارية أو القصيرة للغاية، خاصًة إذا كان الفستان أعلى من الركبة، كذلك الفساتين المكشوفة من عند الأكتاف هي غير مقبولة ايضًا، كما يجب أن تظهر الزوجتين في غاية الأناقة والرسمية، ولاسيما بإطلالة كلاسيكية محتشمة.

تمنع القواعد الملكية الصارمة أن تعتمد دوقة كامبريدج أو دوقة ساسكس الأحذية ذات الكعب العالي الرفيع، خاصًة إن كانتا بصحبة الملكة إليزابيث الثانية، لذلك نلاحظ أن زوجة الأمير وليام لا ترتدي هذه الأحذية إلا في بعض الحالات في غياب الملكة، كما أن النجمة المعتزلة امتنعت عن اعتمادها تلك الأحذية منذ زواجها من الأمير هاري في 19 مايو الماضي.

يذكر أن هناك قائمة طويلة بالعديد من الممنوعات على الزوجتين، مثل تطبيق طلاء الأظافر الداكن، وبعض أنواع المأكولات، مثل الأطباق البحرية، والثوم والبصل، فهي أشياء يمنع دخولها إلى القصر الملكي.

 

الملابس الممنوعه على كيت وميغان

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author