رويترز: نقل الفريق سامي عنان إلى العناية المركزة في مستشفى المعادي

نقل الفريق سامي عنان إلى العناية المركزة في مستشفى المعادي
نقل الفريق سامي عنان إلى العناية المركزة في مستشفى المعادي

تضاربت التقارير حول الحالة الصحية لرئيس أركان الجيس المصري السابق الفريق سامي عنان المسجون لدى السلطات المصرية ، حيث نقلت وكالة رويترز عن مصدرين وصفتهما بالمقربين من أسرة سامي عنان، قولهما إن عنان، الذي أُلقي القبض عليه في يناير بعد إعلانه عن خطط لخوض انتخابات الرئاسة يرقد في حالة حرجة بالمستشفى.

نقل سامي عنان إلى العناية المركزة في مستشفى المعادي العسكري

وذكر المصدران أن عنان نُقل إلى وحدة العناية المركزة في مستشفى عسكري في المعادي، يوم السبت بعدما أصيب بعدوى في الصدر ومشكلات في الظهر منعته من الحركة ، وقال أحد المصدرين إنه في حالة حرجة للغاية في وحدة العناية المركزة وفقا لرويترز.

عنان أصيب بجلطة

وقال المصدران إن عنان كان محتجزا في سجن عسكري إلى أن أصيب بجلطة قبل أكثر من شهرين، حيث نقل إلى المستشفى العسكري، وأضاف أن حالته الصحية كانت تتحسن وأن الانتكاسة كانت مفاجئة ، وذكرا أن أسرة عنان زارته آخر مرة قبل نحو أسبوع وقالت إنه كان بصحة جيدة.

عنان أعلن نيته الترشح لانتخابات الرئاسة المصرية

يشار أن سامي عنان كان قد أعلن نيته التقدم وخوض الانتخابات الرئاسية ، وكان يُنظر إليه باعتباره المنافس الرئيسي في الانتخابات ، وألقت السلطات القبض على عنان، الذي أوقف حملته الانتخابية، بعدما اتهمه الجيش بالترشح للانتخابات دون إذن القوات المسلحة وهو ما قال إنه مخالفة للقانون العسكري.

يمكنك أيضا قراءة More from author