سبب غضب زوج منه حسين فهمي بعد أيام من زواجهما

شارك المحامي طارق جميل سعيد زوج منه حسين فهمي ابنة الفنان الكبير حسين فهمي والفنانة الجميلة ميرفت أمين بيان مع متابعيه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” وقام المحامي طارق جميل سعيد بانتقاد بعض الأشخاص المسيئن في تعليقاتهم، بل ووصل الأمر لإهانة بعض الأشخاص والتدخل في شؤنهم الخاصة، مما جعل البعض يعتقد بأنه منزعج من بعض التعليقات التي طالته هو وزوجته منه حسين فهمي وهو ما جعله يوجه إليهم تلك الرسالة.

أفتتح المحامي طارق جميل كلامه بقول الله تعالى “بِسْم الله الرحمن الرحيم.. وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هوناً وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاماً” صدق الله العظيم”.

تابع طارق كلامه قائلًا “أنا طبعاً متابع لما ينشر على السوشيال ميديا من فجور أخلاقي ينال من أعراض الناس، فوجدت أنّه لزام عليّ أن أردّ لما أصاب العديد من الشخصيات العامة وأشخاصاً في مصر محترمين لم يرتكبوا معصية من أذى في الفترة الماضية”.

أستكمل جميل كلامه قائلًا “أعتقد أنّ ما يحدث ده حرام جداً.. وميرضيش ربنا أنكم تجيبوا في سيرة الناس وتتناولوا الأعراض وتتحدثون عن الشرف دون سابق معرفة أو علم يقيني بالأطراف الذين تنتهكون حياتهم وتصيبوهم بسهام ألسنتكم المريضة.. لا يوجد دين أو شرع يبيح ما تفعلون.. الزواج والطلاق هي رخصة من الله لا يملك أحد كان من كان أن ينتقد شخصاً أتي وصحيح شرع الله”.

أختتم طارق حديثه قائلًا “كل من أصاب شخصاً بجهالة فالله حسبه.. كفى بالله وكيلاً. كل من انتهك في اسمه أو عرضه أو شرفه من أقوام مثلكم.. فإن حسابكم عند الله. تتحدثون دون أن تعرفوا، وتفتون بغير علم وبجهل يدرس. إذا كان نقد الإنسان لأنّه أراد الحياة دون أن يخالف الله أو يؤذي أحداً ويحيى كريماً.. فتبّاً لكم ولكل من ينتقد أحداً لأنّه لم يخالف شرع الله.. عجباً لكثير من البشر إذا تعلّق الأمر بذنوبهم أكّدوا أن (الله غفور رحيم) وإذا تعلق الأمر بذنوب الآخرين أكّدوا أنّ (الله شديد العقاب)”.

طالب البعض من طارق عدم الإهتمام لكل ما يقال عن زواجه على مواقع التواصل الإجتماعي، ولكنه أكد أنه لا يقصد بهذا البيان زواجه.

فهمت إحدى المتابعات أن المحامي يقصد بكلامه الضجة التي حدثت عقب زواج الداعية معز مسعود من الفنانة شيري عادل، فقام طارق بالموافقة على كلامها من خلال الإعجاب بالتعليق.

يذكر أن المحامي طارق جميل أعلن زواجه من منة حسين فهمي عن طريق رسالة رومانسية، كشف فيها إنه كان وقع في حبها منذ 20 عامًا، وأن الله رزقه بها وبحبها.

يمكنك أيضا قراءة More from author