مجموعة بيور جولد للمجوهرات تفتتح 7 متاجر جديدة في الدول العربية

Pure Gold Jewellers

بيور جولد للمجوهرات

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة/ مدينة الكويت، الكويت، 11 يوليو 2018: أعلنت “بيور جولد للمجوهرات”، المجموعة الحائزة على الجوائز والرائدة في عالم المجوهرات الفاخرة، افتتاح سبعة متاجر جديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت وسلطنة عمان، في خطوة تسهم في تعزيز المناخ الإيجابي في قطاع تجارة المجوهرات الإقليمي، ودعماً لاستراتيجية النمو طويل الأمد التي تنتهجها العلامة.

 

وتأتي المتاجر الجديدة في “العين مول” و”المركز التجاري العالمي” و”ياس مول” في أبوظبي؛ و”مركز صحارى” و”السوق المركزي” في الشارقة؛ و”سيتي سنتر عجمان”؛ و”الكوت مول” في الكويت؛ و”ماي سيتي سنتر صور” في سلطنة عمان، بمثابة إضافة متميزة إلى محفظة متاجر “بيور جولد للمجوهرات” الحالية البالغ عددها 150 متجراً في الشرق الأوسط وآسيا.

 

وبهذه المناسبة، قال كريم ميرشانت، الرئيس التنفيذي للمجموعة والعضو المنتدب في مجموعة “بيور جولد”: “يأتي استثمارنا المتواصل في مستقبل قطاع الذهب والمجوهرات في المنطقة انطلاقاً من قناعتنا الراسخة بحتمية النمو الإيجابي في الدورة الاقتصادية، رغم ما شهدته معدلات الطلب العالمية على المجوهرات خلال الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2018 من انخفاض نسبته 1% مقارنة بالفترة نفسها من العام 2017، وفقاً لبيانات مجلس الذهب العالمي”.

 

وأضاف ميرشانت: “دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت وجهتان عالميتان لتجارة التجزئة الفاخرة وسوقان بالغتي الأهمية في نظرنا لاجتذاب عشاق الذهب والمجوهرات من مختلف أنحاء العالم. وبدورها، تشهد سلطنة عمان استثمارات ضخمة في قطاع المنتجات الفاخرة وتزخر بالكثير من الفرص والإمكانات المتميزة لقطاع المجوهرات. وقد بادرنا إلى استثمار أكثر من 10 ملايين دولار في هذه المتاجر الجديدة لنقدم لعملائنا تجربة تسوق غامرة واستعراض منتجاتنا بأسلوب رائع وسط أجواء راقية”.

 

وتتمتع المتاجر التي صممتها واحدة من كبرى شركات التصميم الداخلي الفاخر في لندن ودبي، بمفهوم عصري يجمع بين البساطة والرقي والأناقة، إذ تم إبداع مكونات المتاجر وأسلوب العرض والترويج بطريقة تمنحها طابعاً مختلفاً كل الاختلاف عن تصاميم متاجر المجوهرات التقليدية.

 

وتأتي مساحة المتاجر التي ترتقي بمفهوم الرفاهية والفخامة إلى آفاق جديدة، لتركز على مجموعة منتقاة من المنتجات التي تتنوع بين تشكيلات الألماس الفاخرة والمجوهرات المصنوعة يدوياً من الذهب الإيطالي بعيارات 18 قيراطاً و21 قيراطًا، وبتصاميم كلاسيكية عصرية وأنيقة في أجواء عصرية جذابة.

 

وتابع ميرشانت: “تقدم متاجرنا الجديدة أيضاً صورة عن هويتنا المستقبلية في مجال الديكور الداخلي، لاسيما أنها تزخر بالتصاميم الجذابة بدءاً من المدخل المزود بالمقابض المفصلة والإضاءة المركزة؛ والنوافذ الأنيقة؛ وإطارات العرض الزجاجية المضيئة وخزانات الحائط الأنيقة والإنارة المصممة خصيصاً لتتناسب مع الديكور الداخلي الفاخر الموشى باللون الذهبي الناعم المستوحى من علامتنا التجارية”.  

 

وعلاوة على ذلك، تم تجهيز المتاجر بطاولات لتجربة المجوهرات، تتيح للعملاء وخاصة جيل الألفية منهم، فرصة التفاعل مع المجوهرات بمساعدة تقنيات الواقع المعزز، الأمر الذي يشكل إضافة نوعية مبتكرة لتجربتهم في التسوق.

 

وستعرض المتاجر الجديدة كوكبة من أبرز العلامات التجارية الحصرية لمجموعة “بيور جولد” بما فيها مجموعة “فريحة” المستوحاة من الطبيعة المفعمة بالحيوية؛ ومجموعة “إتيرنتي” الرائعة؛ وقلائد وخواتم “سيركل أوف لايف” التي تجسد جمال الحياة؛ ومجموعة “سوليتير” للألماس والكثير غيرها، لتلبية أذواق شريحة واسعة من العملاء من مختلف الجنسيات.

انتهى

 

حول “بيور جولد للمجوهرات”

تأسست “بيور جولد للمجوهرات” في دبي عام 1989، وسرعان ما نجحت في ترسيخ اسمها على قائمة العلامات الأكثر تفضيلاً والأسرع نمواً بين منافسيها لتضم حالياً 125 متجراً في منطقة الشرق الوسط وعلى امتداد القارة الآسيوية، إضافة إلى خططها الرامية لافتتاح 200 متجر جديد حول العالم. وتقدم العلامة تشكيلات فاخرة من المجوهرات التي تجتذب مختلف شرائح العملاء على اختلاف أذواقهم وجنسياتهم. وتشتهر ’بيور جولد‘ بتقديم مجوهرات عالية الجودة وخدمات متميزة لعملائها الأمر الذي مكّنها من نيل العديد من الجوائز المرموقة على مدار ثلاثة عقود من عمرها، وتفخر بتقديم خدمات عالية الجودة بأسعار تنافسية. كما أسّست لشراكات حصرية مع مجموعة من العلامات التجارية ونخبة من المصممين الإيطاليين بهدف إبداع مجوهرات مبتكرة من الذهب والألماس واللؤلؤ وغيرها من الأحجار الثمينة، لتنجح بذلك في نيل إعجاب شريحة واسعة من عشاق المجوهرات حول العالم.

 

وفي عام 2008، انطلقت علامة “لا مودا للنظارات الشمسية” تحت مظلة المجموعة لتصبح اليوم واحدة من كبرى علامات النظارات الشمسية على مستوى منطقة الخليج. وتهدف العلامة التي تضم حالياً 25 متجراً إلى إطلاق أكثر من 50 متجراً جديداً في منطقة الشرق الأوسط بحلول عام 2020. وتقدم “لا مودا” أحدث التشكيلات مما يزيد عن 40 علامة عالمية.

كلمات مفتاحية

أحدث مجوهرات بيور جولد للمجوهرات مجوهرات مجوهرات 2018

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة