صور شاكيرا في بلدة والدتها بلبنان تزرع شجرتين

زارت المغنية الكولومبية اللبنانية الأصل شاكيرا، بلدة تنورين شمال لبنان التي ينحدر منها عائلة والد شاكيرا، حيث قامت بزرع شجرتي أرز، وكان ذلك قبيل إحيائها حفلا هو الثاني لها في لبنان، وقد وصلت إلي بلدة تنورين بعد ظهر يوم الجمعة في ظل إجراءات أمنية مشددة، وتوجهت إلي غابة الأرز حيث قامت بزرع غرستين.

شاكيرا في بلدة والدتها في لبنان

وصلت النجمة العالمية “شاكيرا” صباح يوم الجمعة إلي موطن والدها بلبنان، وبالتحديد في بلدة تنورين حيث تم استقبالها بحفاوة بالمطار وسط تواجد عدد من المسؤولين، وكان ذلك ضمن جولتها الغنائية الثانية لها في لبنان.

وكان من المقرر أن تقام حفلتها الغنائية في مساء الجمعة وسط حضور عدد كبير من الجمهور اللبناني.

وقد زارت “شاكيرا” غابة “أرز الرب” والتي تعتبر إحدي مناطق الحفاظ علي الطبيعة في لبنان، وزرع شجرتين بالغابة، وقد حملت إحداهما أسمها والأخري إسم عائلتها وسط تواجد عدد من الدبلوماسيين الكولومبيين واللبنانيين.

وقد نشرت “شاكيرا” عددا من الصور والفيديوهات أثناء زيارتها وتضمن احد الفيديوهات رسالة ترحيب بالعربية للبنان، كما قد نشرت فيديو آخر أوضحت من خلاله عن المسرح الذي سيقام حفلها الغنائي عليه.

كما تسلمت وشاحًا مطرزًا بـ “أرز لبنان” وذلك خلال زيارتها لبلدتها تنورين والتي تنحدر منها عائلة والدها.

الجدير بالذكر أن “شاكيرا” هي كولومبية من أصل لبناني، وزارت لبنان للمرة الأولي عام 2003 وبعدها في عام 2011، أثناء إقامتها حفلا غنائيًا هناك، وكان يرافقها ولديها ميلان وساشا، وزوجها نجم فريق برشلونة الأسباني، جيرارد بيكيه.

يمكنك أيضا قراءة More from author