مريم حسين تنصح بسمة بوسيل زوجة تامر حسني بعد رسالة الخيانة

الفنانة مريم حسين تنصح بسمة بوسيل زوجة تامر حسني بعد رسالة الخيانة

مريم حسين تنصح بسمة بوسيل بالخلع بعد الشائعات التي طالتها خلال الأيام الماضية فيما يخص خيانة زوجها المطرب تامر حسني لها.

تعليق #مريم_حسين على ستوري #بسمه_بوسيل 👀 @cars_laghrib . . ‎حسابي برعاية الغريب كار @cars_laghrib ‎الغريب كار لتأجير السيارات الفخمه والصغيره.. لديهم افخم السيارات وافضل الاسعار مع التامين الشامل والتوصيل فى الوقت المحدد⏱👌🏻 ‎للطلب والاستفسار تواصلو معهم فرصه ذهبيه فى عالم تاجير السيارات نتمنى لكم التوفيق ‎رقمهم ☎️ ‏‭00 212 6 61 05 91 44‬ ‎تابعوهم على حسابهم الرسمي بالانستقرام ليصلكم جديد عروضهم 👇🏻👇🏻 @cars_laghrib @cars_laghrib @cars_laghrib @cars_laghrib @cars_laghrib

A post shared by مغربية حرة (@maghrebia_hora) on

 

ويرجع السبب في هذه الشائعات هو قيام مصممة الأزياء والمطربة بسمة بوسيل زوجة المطرب تامر حسني نفسها بنشر مجموعة من العبارات عن الخيانة والألم النفسي الناتج عنها عبر حسابها على انستقرام.

ليستنتج الكثيرون من وراء ذلك ربما توتر العلاقة بينها وبين زوجها المطرب او ربما خيانته له، ليتطوع بعد متابعيها بإبداء مجموعة من النصائح لها.

والأمر لم يقف على المتابعين فقط ولكن انضمت إليهم الفنانة مريم حسين عبر حسابها على تطبيق سناب شات لتوجه لزميلتها نصيحة قائلة لها:

“الحل الخلع يا عزيزتي. وجيبي سيد سيدو بعدين”.

بدورها قامت بسمة بالرد وتوضيح الامر ونفي الشائعات عن زوجها، فقالت:

 “هو من أمتى كانت الخيانة عبارة عن خيانة زوجية فقط..هادي 48 ساعة وأنا كنتفرج على تفاهة الناس وسطحيتهم”.

واستكملت قائلة:”ياريت كل الناس المريضة اللي على صفحتي انفولو..وباش غير ترتاحو مافيش أحد معني بالكلام.. الجملة عجبتني حيت حقيقة”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author