أسما شريف ومحمود حجازي يثيران الجدل بسبب أحدث صور لهما

انتشرت صور حديثة تجمع بين أسما شريف منير ومحمود حجازي خلال حضورهما حفل زفاف، حيث أثارت صورة أسما شريف منير ومحمود حجازي جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصًة بسبب وقوف الثنائي بجوار بعضهما البعض في الصورة، وذلك بعدما قام كل منهما بإعلان انفصالهما بشكل رسمي عبر حساباتهم الرسمي على منصات التواصل الإجتماعي!.

حضرت خبيرة التجميل اسما شريف منير حفل زفاف الفنان محمد علي رزق، منذ أيام مع العديد من نجوم الفن، والمفاجأة كانت حضور الممثل الشاب محمود حجازي، الذي كان يقف بجانبها في الصورة، مما جعل العديد من الجمهور يتسائلون عن حقيقة عودة الثنائي مرة أخرى عن قرار الانفصال.

أكد البعض أن الثنائي فضلا إخفاء حقيقة عودة علاقتهما العاطفية بسبب الحسد والضجة الإعلامية التي حدثت في المرة الأولى، خاصًة أن أسما وحجازي أكدوا سابقًا أن ربما الحسد ما أصابهم وأفسد علاقتهما، بالإضافة إلى نشر تفاصيل حياتهم الشخصية!.

يذكر أن الممثل محمود حجازي شارك سابقًا صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، وظهر في الصورة وهو يستمتع بوقته في قرية سياحية ما، وبعدها بفترة قصيرة نشرت أسما صورة لها من نفس المكان، مما جعل البعض يتأكد من عودتهما، إلا أنها حذفت الصورة سريعًا، ولكن ظلت التساؤلات مطروحة!.

الجدير بالذكر أن أسما أعلنت سابقًا أنها تعمل في شركة جديدة، وبعدها أكتشف الجمهور أنها تعمل مع خطيبها السابق، الذي يترأس منصب المدير التنفيذي في شركة لاكتشاف المواهب، وهو الأمر الذي جعل البعض يجزم بعودة الثنائي مجددًا!.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author