حقيقة اعتزال دنيا بطمة الفن بسبب ابنتها

 

تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول اعتزال دنيا بطمة حيث طرح أحد النشطاء على منصات التواصل سؤال بشأن اعتزال دنيا بطمة في حال طلبت منها أبنتها غزل ذلك، خاصًة ما أصبحت شابة ناضجة وطلبت من والدتها ترك الوسط الفني بشكل نهائي، فهل تقبل المغنية المغربية ذلك؟!.

 

دنيا بطمة مع زوجها محمد الترك وابنتها غزل الترك
دنيا بطمة مع زوجها محمد الترك وابنتها غزل الترك

 

أجابت النجمة المغربية دنيا بطمة أنها بالطبع سوف توافق في حال طلب أبنتها غزل أن تعتزل العمل بالفن والغناء نهائيًا، وسوف تلبي طلبها على الفور.

أوضحت دنيا أنها لا تظن بأن أبنتها سوف تطلب منها أن تعتزل الفن يومًا ما، خاصًة وأنها تنوي أن تربي ابنتها على الحرية التي تنالها في حدود المجتمع العربي وتقاليده، ولن تفعل هي الشئ ذاته معها، بل سوف تتركها تتصرف في حياتها كيفما تشاء بدون قيود.

أثارت النجمة المغربية دنيا بطمة الجدل بعد ردها على الحوار التي أجرته مع أحد متابعيها عبر أحد منصات التواصل الاجتماعي، كما انقسمت الأراء بين مؤيد ومعارض، حيث رأى البعض أن عليها الانصياع لرأي عائلتها، أما البعض الآخر رأى أن من حقها التمسك بطموحاتها الفنية، والتوقف عن العطاء وقتما ترغب هي.

أكدت دنيا أنها تهتم كثيرًا لرأيي عائلتها، كما أن رغبات أبنتها الوحيدة غزل تعتبر أولوية لها وأهم من مشوارها الفني.

في سياق آخر، صرحت النجمة المغربية في أحد الحوارات الصحفية التي أجرتها في الآونة الأخيرة أنها على علاقة جيدة مع حماتها مها الترك ووالدة زوجها محمد الترك، ولم تعد هناك أي مشكلات بينهما، كما أنها تعمل جاهدة لتغيير طريقة تعاملها مع من حولها حتى لا تتسبب في وقوع أي مشاكل.

 

#دنيا_بطمه لا أظن ان #غزل سوف تطلب مني اعتزالي للفن في يوم ما لاني اعطيها حريتها في حدود تعمل ما تحب 💕 . . #شيرين #احلام_الشامسي #اليسا #نانسي_عجرم #نجوى_كرم #هيفاء_وهبي #مودل_روز #بلقيس #مريم_حسين #دنيا_بطمه #دنيا_بطمة #لجين_عمران #حليمة_بولند #مشاهير #فاشينستا #جمال #نهى_نبيل #افنان_الباتل#العراق #سوريا #السعودية #المغرب #البحرين #الكويت #مصر #المغرب #حلا_الترك #خلود_امين . . . . المساحة خالية للرعاية في الحساب

A post shared by اخبار المشاهير (@be4andafter_mashaheer) on

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author