خطوبة هايلي بالدوين و جاستن بيبر وهذا رد فعل سيلينا جوميز

خطوبة هايلي بالدوين و جاستن بيبر وهذا رد فعل سيلينا جوميز

خطوبة هايلي بالدوين و جاستن بيبر وهذا رد فعل سيلينا جوميز

بشكل مفاجئ اعلان خطوبة هايلي بالدوين وجاستن بيبر في مطلع الأسبوع الحالي بعد عودته لها من جديد، وسيلينا غوميز لم تبدي أي اهتمام بالخبر وتستمتع بعطلتها في نيويورك وسط أصدقائها المقربين.

أعلن النجم جاستن بيبر في بداية الاسبوع الحالي خطوبته على عارضة الأزياء الامريكية هايلي بالدوين، وذلك بشكل مفاجئ ورومانسي داخل منتجع سياحي في جزر باهاماس.

حيث قام نجم البوب الكندي باصطحاب خطيبته الامريكية في عطلة إلى جزر الباهاما، وطلب من حراسه الشخصيين التأكد من إغلاق جميع الحاضرين لهواتفهم الشخصية تحت إشراف من موظفي المطعم.

ثم قام بعد ذلك بالتقدم لطلب يد حبيبته أمام الجميع وقدم لها خاتم الخطوبة، هذا وقد حرص جاستن أن تكون الخطبة بعيدة عن أعين الصحافة والإعلام حتى يحتفظ بهذه اللحظة الخاصة كاملة.

تلقى الثنائي الحديث مباركة كلا من والد جاستن جيرمن بيبر، و والدته باتي ماليت الذين أعلنوا سعادتهم عن هذه الخطوة، بينما أنشغل الكثيرون بما هو رد فعل النجمة سيلينا غوميز.

ووفق عدة صحف بريطانية أكدت أن النجمة سيلينا جوميز لم تبدي أي اهتمامًا بالأمر، واستكملت الاستجمام بعطلتها مع أصدقائها المقربين على متن احد اليخوت في ولاية نيويورك الامريكية.

يمكنك أيضا قراءة More from author