زوج يطعن زوجته 6 طعنات بعد أن منعته من المعاشرة الزوجية عامين

زوج يطعن زوجته 6 طعنات بعد أن منعته من المعاشرة الزوجية عامين

هرب زوج مصري في العقد الرابع من عمره ، مخافة أن يمسكه الجيران أثناء محاولته قتل زوجته طعنا بالسكين ، والتي يتهمهما بأنها تسببت في فقدان “رجولته” بأعمال السحر والشعوذة.

نجاة زوجة من الموت بعد 6 طعنات من زوجها

وفي التفاصيل المواطن المصري ومهنته سائق ، نحو 6 طعنات لزوجته في مناطق متفرقة من جسدها بغية قتلها والتخلص منها ، متهمًا إياها بممارسة أعمال السحر والشعوذة التي كان لها تأثيرها السلبي على علاقته الحميمة معها.

زوج يحاول قتل زوجته متهما إياها بالسحر والشعوذة

وذكر الزوج أن زوجته منعته من معاشرتها في الفراش ، سواء برفضها أو شعوره أحيانا بعدم الرغبة في إتمام العلاقة الزوجية ، وأقدم بعد مشادة بينه وبين زوجته على إحضار سكين المطبخ ، وسدد لها الطعنات ، إلا أن صرخاتها واستغاثتها ، أثارت انتباه الجيران الذين حضروا لمنزلهما ليتمكن الزوج من الفرار.

اعتقال الزوج وتوجيه تهمة الشروع بالقتل له

وألقى رجال الأمن لاحقا القبض على زوج المجني عليها ، حيث تم توجيه تهمة الشروع بالقتل لع، وفقًا للتحريات السرية التي أكدت وجود خلافات مسبقة بينه وبين زوجته.

المجني عليها منعت زوجها منها لمدة عامين

وتبين من التحقيقات الأولية مع الزوج أن خلافات بدأت منذ فترة بينه وبين زوجته بسبب ممارستها أعمال السحر والشعوذة ، بمساعدة شقيقة والدتها ، ما أضر بقدرته على أداء العلاقة الحميمة بينه وبين زوجته نحو عامين.

يمكنك أيضا قراءة More from author