ديانا حداد تستغل الهجوم على نانسي عجرم وأحلام تتدخل

ديانا حداد تهاجم نانسي عجرم عن طريق فيديو لها نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي وذكرت فيه أحلام بالخير وأرسلت إلى أحلام التهنئة على حفلها بمهرجان موازين، أما عن مهاجمتها لنانسي فعلي الرغم من أنها لم تتهمها بالاسم إلا أنها أشارت في الفيديو إلى أهمية التواضع مع جمهور الفنان او المطرب.

نانسي عجرم

فيديو للفنانة ديانا حداد تهاجم فيه نانسي وتهنئ أحلام

بعد انتهاء مهرجان موازين بالمغرب قامت الفنانة ديانا حداد بنشر مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام وتحدثت فيه عن اهمية التواضع بحياة الفنان وتعامله مع جمهوره فقالت :” نحن نقول دائمًا من تواضع لله رفعه، التواضع شئ عظيم مني وجر الفنان بلا محبة الناس لا شئ، دون أن يشعر أنه منهم وهم منه ولا يوجد أي فارق بينه وبينهم، ومن لا يكون كذلك من الأفضل أن يجلس في منزله”.
واتضح من الفيديو أنها تهاجم الفنانة نانسي عجرم حيث اتهمها الشعب المغربي بالغرور عند تعاملها معهم في مهرجان موازين، وهذا ما أثار الحملات ضدها في المغرب.
إلا ان ديانا لم تذكر نانسي بالأسم نهائيًا ونشرت أيضًا صورة للفنانة أحلام هنأتها فيها على حفلها بالمهرجان، وأكدت أن هذا المسرح لا يليق إلا بأمثال المطربة أحلام.

اما من جهة الفنانة نانسي عجرم فلم ترد نهائيًا على هجوم ديانا لها، وقال نشطاء مواقع التواص الاجتماعي أن ديانا حداد تحاول العودة إلى الاضواء من جديد عن طريق الفنانة نانسي عجرم.

يمكنك أيضا قراءة More from author